حساب “تويتر” مزوّر يُربك أهالي ولاية تركية

Alaa28 فبراير 2018آخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 7:48 مساءً
حساب “تويتر” مزوّر يُربك أهالي ولاية تركية

حساب “تويتر المزوّر” والذي عرّف عن نفسه باسم مكتبة ولاية أدرنة، قام أمس الثلاثاء بنشر خبر مفاده أنّ اليوم الأربعاء الموافق لـ 28 فبراير/شباط الجاري سيكون عطلة لمدارس المدينة بسبب الجليد والبرد القارص.

وجاء في تغريدة الحساب المزوّر: “بسبب تساقط الثلوج الكثيف المحتمل، في مقاطعتنا فإنّ جميع المدارس الرسمية والخاصة، الابتدائية حتى الثانوية في جميع مناطق مقاطعتنا، سواء في مركز المدينة أو في جميع أحياء وبلدات المدينة؛ تعلن غدًا الأربعاء الموافق 28 فبراير/شباط عطلة رسمية بناء على قرار والي أدرنة”.

resized e692c c43fc4dcresized e3b90a5d5a08f5a95cee7ae78490f049e884a - تركيا

وبعدها لجأ الأهالي وأولياء التلاميذ الذين ظنّوا صحة حساب “تويتر” المزوّر، مباشرة إلى الموقع الرسميّ للولاية على الإنترنت للتأكد من صحة الخبر، ليتفاجؤوا بعدم صحة الخبر الذي تحوّل إلى جدل على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

وكان آخر خبر صحيح وحقيقي تمّ نشره على الصفحة الرسمية لولاية أدرنه، هو إعلان الـ27 من فبراير/شباط أمس الثلاثاء كعطلة رسمية لجميع المدارس هناك، بالإضافة لذوي الاحتياجات الخاصة والحوامل العاملات في المؤسسات المختلفة؛ عطلة ليوم واحد فقط نتيجة لتساقط الثلوج بغزارة واحتمال نشوء الجليد في مناطق مختلفة من الولاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.