حملة سعودية توزع أواني منزلية وحقائب إسعافية على السوريين في مرسين

Alaa
2017-05-01T10:41:39+03:00
تركيا والعرب
Alaa1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 10:41 صباحًا
حملة سعودية توزع أواني منزلية وحقائب إسعافية على السوريين في مرسين

تركيا بالعربي

وزعت الحملة الوطنية السعودية من خلال مكتبها في تركيا أطقم الأواني المنزلية وملحقاتها بالإضافة إلى حقيبة العناية الشخصية على أكثر من ألف لاجئ سوري في مدينة مرسين التركية.

وأوضح مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة أن قسم التوزيعات الاغاثية وزرع ضمن المحطة الثانية والعشرون بعد المائة من مجموعة البرامج التي تطلقها الحملة خلال هذا الموسم المتمثلة بـ (شقيقي سفرتك هنيه) و(شقيقي صحتك غالية) أطقم الأواني المنزلية وملحقاتها بالإضافة إلى حقيبة العناية الشخصية على 1073 من اللاجئين السوريين.

وأضاف أن قسم التوزيعات يقوم باستهداف أكبر قدر ممكن من اللاجئين السوريين المنتشرين هناك بهدف سد الاحتياج الفعلي لهم من المواد الإغاثية الفريدة والمتنوعة.

من جهته، شددد المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر السمحان أن الحملة حريصة كل الحرص على إيلاء اللاجئين السوريين بالغ الاهتمام ليتمتعوا بحياة كريمة، مضيفاً أن الحملة مستمرة في تقديم برامجها الإنسانية لهم في كافة المحاور الإغاثية والإيوائية والطبية والغذائية والتعليمية والموسمية من خلال مكاتبها المنتشرة في دول الجوار السوري لتحسين المستوى المعيشي للأشقاء السوريين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • تعب المشوارتعب المشوار

    التوزيع بمرسين بأي منطقة

  • عمر فتالعمر فتال

    هناك بولاية كوجلي أيضا سوريين بحاجه إلى مساعدات يرجى أخذ العلم