حملة سعودية توزّع وجبات إفطار على اللاجئين السوريين في تركيا

Alaa
2017-07-31T11:49:17+03:00
تركيا والعرب
Alaa13 يونيو 2017آخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 11:49 صباحًا
حملة سعودية توزّع وجبات إفطار على اللاجئين السوريين في تركيا

وزّعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، وجبات إفطار الصائم على الأشقاء النازحين واللاجئين السوريين في تركيا، والداخل السوري ضِمن برنامجها الموسمي “ولك مثل أجره 5” لتصل للمحطة الثالثة والخمسين.

ونفّذت الحملة 12 محطة متتالية في معبريْ باب الهوى وباب السلامة، ومنطقتيْ الريحانيه وأنطاكيا التركية؛ حيث تم توزيع 36 ألف وجبة إفطار صائم تحتوي على المواد الغذائية التي يحتاجها الأشقاء السوريون.

وأوضح مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في تركيا خالد السلامة، أن مكتب الحملة السعودية في تركيا يقوم بالتنسيق مع الحكومة التركية بتخصيص حصص وجبات إفطار الصائم للأشقاء النازحين واللاجئين السوريين على المناطق الحدودية التركية السورية والمدن التركية، بشكل يومي؛ بهدف إيصال المساعدات الغذائية في هذا الشهر الفضيل إلى أغلب المحتاجين في المخيمات الحدودية.

من جهته، أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان، أن الحملة السعودية ستستمر -بإذن الله- طيلة أيام الشهر الفضيل بتأمين أكبر قدر ممكن من الطعام الملائم للأشقاء السوريين؛ سواء عن طريق وجبات الإفطار اليومية أو السلال الرمضانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.