خلل في نظام دفع أجور المواصلات العامة في عنتاب

Alaa
أخبار تركيا المحلية
Alaa4 يونيو 2017آخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 5:10 مساءً
خلل في نظام دفع أجور المواصلات العامة في عنتاب

تفاجئ سكان مدينة عنتاب بتوقف بطاقات النقل الجماعي كرت 27 (kart27) فجأة عن العمل، وحسب الادعاءات الواردة فإن الشركة المتعهدة أى-كنت (E-kent) قد أوقفت العمل بالبطاقة.

وفي حيثيات الخبر فإنه في الساعة 17:00 من يوم الجمعة في 2 حزيران 2017 توقف العمل بالبطاقة وكل أنظمة الدفع الالكتروني التي تستخدم الكرت27 في وسائل النقل الجماعي قد توقف عن العمل.

وحسب الادعاءات فإن بلدية عنتاب الكبرى قد تعاقدت مع شركة أخرى رغم وجود عقد ساري المفعول والمدة مع شركة E-kent وعند علم الشركة بذلك قامت عمداً بايقاف نظام الدفع عبر البطاقة.

ومن المعلوم بأنه منذ الانتقال إلى نظام الدفع الالكتروني عبر بطاقة kart27 فإن الدفع يتم عبر البطاقة ولا يتم تقاضي الأجر بشكل مباشر، لكن مع تعطل وانهيار نظام الدفع عادت الباصات الصفراء والزرقاء لتقاضي الأجر بشكل مباشر.

وفي تصريح لبلدية عنتاب الكبرى فإن:” وسائط النقل التابعة للبلدية- باصات وترام- مستمرة في تقديم الخدمة للمواطنين بشكل مجاني وبدون تعثر، أما الحافلات الأخرى- الباصات الصفراء والزرقاء- فإنها تتقاضى الأجور بشكل مباشر، وسيستمر الوضع هكذا لحين اصلاح نظام الدفع المنهار”.

المصدر: موقع غربتنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.