رجل أعمال تركي يخصص عربات شركاته لصالح تعديلات الدستور في بلجيكا

Alaa
تركيا والعالم
Alaa30 مارس 2017آخر تحديث : الخميس 30 مارس 2017 - 8:39 صباحًا
رجل أعمال تركي يخصص عربات شركاته لصالح تعديلات الدستور في بلجيكا

خصص “محمد غارغيل” رجل الأعمال التركي المقيم في بلجيكا، عربات الشركات الخاصة به، لتجول في شوارع العاصمة البلجيكية “بروكسل” دعما للدستور الجديد والنظام الرئاسي.

وجهّز غارغيل العربات التي تجول في شوارع العاصمة البلجيكية بروكسل بصور للرئيس التركي أردوغان، وكتب عليها عبارة “شعب واحد، وطن واحد، وعلم واحد، ودولة واحدة”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ العربات التي خصصها رجل الأعمال “غارغيل” للحملة الترويجية للدستور تعزف أغاني “ربج طيب أردوغان” التي استخدمت في الانتخابات البرلمانية والرئاسية.

وذكر غارغيل في حوار صحفي أن مسألة الاستفتاء في 16 نيسان / أبريل ليست قضية أردوغان فحسب، وإنما هي قضية شعب بأكمله.

وفي هذا السياق قال رجل الأعمال: “إننا ندعم الحملة التي يقودها الرئيس أردوغان والداعمة للاستفتاء على الدستور الجديد والنظام الرئاسي، ونقدّم كل ما بوسعنا تقديمه في هذا الصدد، ولذلك جهّزت عربات العمل الخاصة بشركاتي بهذه الصور، والعبارات لنروّج للحملة الدعائية المؤيدة للدستور”.

من جانبه “أودري ديريماخكير” المتحدّث باسم شرطة نورد أفاد بأنّ تجوّل العربات في شوارع بلجيكا غير مخالفة للقوانين ما لم يتم ارتكاب مخالفة مرورية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.