رحلة بالطائرة من إسطنبول إلى إسطنبول استغرقت 7 ساعات ونصف !! (فيديو)

Alaa15 أكتوبر 2017آخر تحديث : الأحد 15 أكتوبر 2017 - 12:34 مساءً
رحلة بالطائرة من إسطنبول إلى إسطنبول استغرقت 7 ساعات ونصف !! (فيديو)

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

استغرقت رحلة بالطائرة من اسطنبول إلى اسطنبول 7 ساعات ونصف الساعة وذلك بسبب مريضة.

وفي التفاصيل التي أطلعت عليها تركبا بالعربي فإنه وبعد إقلاع الطائرة من المطار بخمسة عشر دقيقة تعرضت إحدى المسافرات لوعكة صحية وساءت حالتها جداً، وقد أعلن طاقم الطائرة أنها بحاجة إلى طبيب وتبين أن المسافرة يجب أن تعود إلى المستشفى في إسطنبول.

إلى هنا الأمور بخير ولكن وبسبب أن الطائرة ممنوعة من الهبوط في المطارات وخزان الوقود ممتلئ ولم يكن في تلك الطائرة نظام إفراغ للوقود مما اضطر الطيار و 253 مسافر على تلك الرحلة الطيران 7 ساعات و 22 دقيقة في سماء اسطنبول حتى تتمكن من إفراغ 6 طن من الوقود والتي يبلغ سعرها 75 ألف ليرة تركية.

وبعد عودة الطائرة إلى المطار اضطرت شركة الخطوط الجوية التركية إلى حجز غرف في فندق للمسافرين إلى اليوم التالي حتى موعد رحلتهم المقبلة، بينما المسافرين المستعجلين فتم تأمين رحلات سفر وجدوها بعد ساعات قليلة، فيما بقي بقية المسافرين هنالك إلى يوم كامل وهم كانوا على وشك الوصول إلى وجهتهم في مونتريال كندا لولا هذه الحالة المرضية حيث كان يلزمهم ثلاثة ساعات إضافية فقط حتى يصلوا مونتريال لو أن الطائرة لم تحوم حول اسطنبول بدل إكمال وجهتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.