روسيا تعتقل قيادياً بميليشيا “النمر” (صور)

Amani Kellawi
2019-05-03T10:58:55+03:00
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi2 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 3 مايو 2019 - 10:58 صباحًا
روسيا تعتقل قيادياً بميليشيا “النمر” (صور)

تركيا بالعربي

اعتقلت القوات الروسية المتمركزة بريف حماة الشمالي أحد قادة ميليشيات “سهيل الحسن” المعروفة باسم “النمر” ، بتهمة كشفه لخطة الهجوم على مناطق الشمال السوري الخاضعة لسيطرة الفصائل الثورية.

وقامت روسيا باعتقال “إبراهيم الخليل” قائد ميليشيا “الطراميح” التابعة لسهيل الحسن في مدينة “قمحانة” بريف حماة ، برفقة أحد أقربائه وهو ” محمد الخليل” بحسب موقع “أورينت نت”.

ووفقاً للموقع فإن المعلومات الأولية تشير إلى أن سبب اعتقال “الخليل” وابن أخته من قِبل القوات الروسية هو تسريبهما خطة الهجوم على مناطق الفصائل شمال محافظة حماة.

ومن جانبها أكدت بعض الشبكات الإعلامية الموالية أخبار اعتقال “الخليل” ، حيث نشرت صوراً قديمة له أثناء مشاركته لجيش النظام في اقتحام المناطق السورية، مردفة بالقول: “الطرماح إبراهيم الخليل أبو حسين.. بطولات دير الزور والغوطة ودرعا وريف حماة كلها ضاعت، الله يفكّ أسرك وترجع لأهلك وناسك بخير وسلامة”.

وكانت المواقع الإعلامية الموالية للنظام السوري قد كثفت مؤخراً من نشر الفيديوهات المصوَّرة التي تُظهِر أرتالاً عسكرية، زاعمة أنها تنوي الهجوم على محافظة إدلب.

يُشار إلى أن الفصائل الثورية قد رفعت الجاهزية لمقاتليها ولأسلحتها الثقيلة، كما دفعت بتعزيزات عسكرية إلى المناطق المحاذية لمواقع سيطرة النظام السوري في محيط إدلب، بهدف صدّ أي هجوم يحتمل أن تشنه روسيا ونظام الأسد على المنطقة.

qcatj383yLcItbhf8tCtaSeoAK1NrZB5hmcQIFzg - تركيا
S3fLnycWJ5XUTL9miNnlkpBQLdYIDSd5i1UIYoY7 - تركيا
ydq9ImnnNd3bzHHIUXc5MiAJiTeNlY3lKAeOqWU0 - تركيا
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.