رياح قوية مفاجئة وأمطار غزيرة وموجة صقيع .. النشرة الكاملة للطقس في أغلب المدن التركية المتأثرة بالمنخفض

Amani Kellawi
أخبار تركياأخبار تركيا المحلية
Amani Kellawi29 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2018 - 5:32 مساءً
رياح قوية مفاجئة وأمطار غزيرة وموجة صقيع .. النشرة الكاملة للطقس في أغلب المدن التركية المتأثرة بالمنخفض

تركيا بالعربي / خاص

نقلت وكالة (ديميراوران) التركية بحسب ترجمت تركيا بالعربي ووفقا لآخر التقييمات التي أجرتها الإدارة العامة للأرصاد الجوية ” يتوقعون هطول أمطار في مرمرة وبحر ايجه والبحر الأبيض المتوسط ​​وغرب وشمال وسط الأناضول، غرب ووسط البحر الأسود وشرق ساحل البحر الأسود مع شرق وجنوب شرق الأناضول و حتى أطراف ولاية كوموش خانة.

هذا ومن المتوقع ان تكون الامطار غزيرة في اسطنبول ، كوجايلي و يالوفا، بورصة، باليكسير، تشاناكالي والسواحل الشمالية لبحر ايجه ، إلى الجنوب الشرقي من موغلا واسبرطة اعتبارا من المساء بقوة (21-50 كجم / متر مربع)، والعديد من الأماكن في المناطق الشرقية من مدينة أنطاليا بقوة كبيرة (51-75 كجم / متر مربع) وقال البيان ان من المتوقع أن يحصل سيول مفاجئة و فيضانات و انقطاعات في الموصلات لذلك ندعو إلى أخذ الحيطة و الحذر من الامطار و الرياح القوية المفاجئة .

عموما، الأمطار الغزيرة في ساحل بحر إيجه وعواصف رعدية على ساحل البحر المتوسط، شرق شرق الأناضول أثناء الليل مع تراقيا، كوتاهيا، بيلجيك، بولو، كاستامونو، كانكيري، في محيط شمال وغرب اسكي شهير إلى الامطار مختلطة مع ثلوج في اسطنبول، قوجا يالوفا، بورصة، باليكسير، تشاناكالي والسواحل الشمالية بحر ايجه واسطنبول واسبرطة إلى الجنوب الشرقي من بعد ساعات المساء إلى جنوبي شرقي الأناضول قوي (21-50 كجم / متر مربع)، العديد من الأماكن في المناطق الشرقية من مدينة أنطاليا قوية (51-75 كجم / متر مربع).

درجة حرارة الجو: من المقدر أن يكون هناك انخفاض من 2 إلى 8 درجات في المناطق الشمالية والغربية في منطقتي مرمرة والبحر الأسود ، ولن تكون هناك تغييرات كبيرة في أماكن أخرى.

الرياح: بشكل عام ، في الشمال والشمال الشرقي ، في الأجزاء الشرقية من اتجاه الجنوب والجنوب الغربي ، تكون متوسطة إلى متوسطة إلى حد ما ؛ ومن المتوقع أن تكون قوية (30-60 كم / ساعة) في سواحل مرمرة وشمال بحر إيجة ، وفي بعض الأحيان عاصفة قصيرة (60-80 كم / ساعة) في بحر مرمرة.

تحذير من حدوث الضباب و الصقيع في تراقيا وحدوث انقطاعات في الطرق الرئيسية.

تحذير من الرياح القوية و العواصف

الرياح. قوية على سواحل مرمرة وشمال بحر إيجة (30-60 كم / ساعة)، بسبب العاصفة القصيرة العرضية (60-80 كم / ساعة) في مرمرة يرجى أخذ الحذر من ( تعطل المواصلات البحرية ، طيران أسقف المنازل و سقوط الأشجار و أعمدة الطرقات أو حدوث حالات تسمم بسبب دخان المداخن .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.