شابين سوريين يخطفان صديقهم ويطلبان فدية في إسطنبول (فيديو)

Alaa
2017-04-24T09:00:02+03:00
مقاطع فيديومنوعات
Alaa24 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 9:00 صباحًا
شابين سوريين يخطفان صديقهم ويطلبان فدية في إسطنبول (فيديو)

تركيا بالعربي

نشرت قناة Star التركية مقطع فيديو لعملية القاء القبض على شابين سوريين قاما باختطاف صديقهم في منطقة الفاتح باسطنبول طالبين فدية مالية من والده.

وبحسب ما نشرت الخبر في موقعها الالكتروني وترجمه تركيا بالعربي فقد قاما الشابين بخطف صديقهم يوم الخميس مستغلين على ما يبدو الحالة المادية لوالد صديقهم.

وقد سمح الخاطفين للشاب المخطوف بالاتصال مع والده للإطمئنان عليه بعد أن تأخر بالعودة إلى منزله، ثم طلب الخاطفين من والد المخطوف مبلغ 50 ألف ليرة تركية كفدية لفك أسر ابنه، وهو ما قبله فوراً الوالد.

وفي اليوم الثاني قام والد المخطوف بالاتصال بالشرطة والذي قامت بالتنسيق مع الخاطفين على موعد لتسليم المبلغ واستلام ابنه، وهو ما حصل بالفعل حيث كان الموعد في مطعم في منطقة أسنيورت.

وحين وصل الخاطف الأول إلى المطعم والالتقاء بوالد المخطوف، فإنه لم يلحظ وجود الشرطة السرية والتي كانت ترتدي ملابس مدنية وبدأ بالحدث مع والد المخطوف، دخل بعده بفترة الخاطف الثاني ومعه المخطوف بحسب ما قال تقرير قناة ستار التركية وترجمه تركيا بالعربي.

شاهد الفيديو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.