شاب لبناني يتخطى المحرمات ويشتم حسن نصرالله على الهواء مباشرة من وسط الضاحية الجنوبية (فيديو)

Alaa
أخبار العرب والعالم
Alaa26 أكتوبر 2017آخر تحديث : الخميس 26 أكتوبر 2017 - 9:50 مساءً
شاب لبناني يتخطى المحرمات ويشتم حسن نصرالله على الهواء مباشرة من وسط الضاحية الجنوبية (فيديو)

استفاق اللبنانيون، اليوم، على خبر الاحتجاجات والظهور المسلح في منطقة حي السلم في ضاحية بيروت الجنوبية، وذلك بعد إزالة القوى الأمنية مخالفات وتعدياتٍ على الممتلكات العامة في طرقات وأحياء المنطقة.

تزامناً مع ذلك، قام أصحاب المحلات غير القانونية بقطع الطرقات وإشعال النيران وإطلاق النار في الهواء، الى جانب استنفار الأهالي والظهور المسلح، مما استدعى تدخل مخابرات الجيش اللبناني.

القنوات اللبنانية فتحت الهواء لتغطية الحدث وردود الفعل. وخلال المقابلات التي أجراها مراسل قناة “أل بي سي آي”، إدمون ساسين، مع الأهالي ، انفعل رجلٌ من الموجودين وقال “لم ينذرونا وفي ليلة وضحاها جاءت القوى الأمنية فجراً وجرفت كل شيء، والآن أرسلوا مخابرات الجيش”، وأضاف “يا سماحة السيد حسن نصرالله (أمين عام مليشيا حزب الله) أنت تدعو إلى درء الفتنة، الفتنة ستقع وتحمّل المسؤولية والنتيجة، لا ترسل المزيد من شباب حزب الله إلى سورية”، ثم شتمه على الهواء بكلمة نابية .

بعد أن شتم نصرالله… علي يعتذر

ولكن وبعد أن شغل الشاب اللبناني علي عبدو شمص مواقع التواصل أمس بشتمه أمين عام مليشيا “حزب الله” حسن نصرالله، تمّ تداول شريط فيديو نشره موقع “جنوبية” يظهر فيه الشاب علي عبدو شمص وهو يعتذر من نصرالله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.