ضباط أتراك يجتمعون مع أعضاء من “محلي جرجناز” بنقطة الصرمان شرق إدلب .. وهذا ما جرى بينهم

Amani Kellawi
أخبار تركياتركيا والعرب
Amani Kellawi5 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 8:26 صباحًا
ضباط أتراك يجتمعون مع أعضاء من “محلي جرجناز” بنقطة الصرمان شرق إدلب .. وهذا ما جرى بينهم

عقد ضباط أتراك مع أعضاء من المجلس المحلي لمدينة جرجناز في ريف إدلب، اجتماعًا بنقطة المراقبة التركية في الصرمان بالريف الشرقي للمحافظة.

وناقش أعضاء المجلس، مع الضباط الأتراك الخروقات والقصف المستمر من قِبَل “قوات الأسد” على المنطقة، وبدورهم أشاروا إلى أنهم أبلغوا قيادتهم بما يحصل في ريف إدلب.

وقال أحد الضباط، إن النظام السوري والإيرانيين غير مهتمين بالاتفاق وغير راضين عنه، ويتذرعون بالخروقات لإفشاله، بحسب ما ذكر أعضاء بمجلس جرجناز.

وأضاف: أن رد الجانب الروسي عن القصف هو قيام فصائل المعارضة بقصف مواقع عسكرية لـ”قوات الأسد”، وزعم أن طيران الاستطلاع رصد فصيل “صقور الشام” في أثناء قصفه ثلاثة صواريخ.

وبحسب الضباط في النقطة التركية، لا يوجد أي اجتياح بري لمحافظة إدلب أو لقصف للطائرات الحربية طالما نقاط المراقبة التركية موجودة حتى اليوم، وأكدوا أن “القيادة التركية” تعمل على إنهاء خروقات النظام السوري.

وتعرضت مدينة جرجناز في الأيام الماضية لقصف صاروخي ومدفعي؛ مما أدى إلى مقتل عددٍ من المدنيين، آخرهم في مدرسة الخنساء، فيما تعيش الجبهات العسكرية في إدلب بين النظام والفصائل حالة من التوتر بسبب خروقات الأول.

المصدر: الدرر الشامية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.