عضو في “برلمان الأسد” يطلق تصريحًا غريبًا عن روسيا

Osman
أخبار العرب والعالم
Osman24 سبتمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 8:40 صباحًا
عضو في “برلمان الأسد” يطلق تصريحًا غريبًا عن روسيا

أطلق أمين سرّ برلمان “نظام الأسد”، خالد العبود، تصريحًا غريبًا عن روسيا، وذلك على خلفية حادثة إسقاط الطائرة “إيل-20” من جانب دفاعات النظام الجوية بالخطأ.

وقال “العبود” في مقابلة مع وسائل إعلام روسية: إن “روسيا لن تقلب الطاولة على إسرائيل، بل سيسحب الروسي الإسرائيلي باتجاه برودة الإقليم بشكل أو بآخر مستعينًا على الإسرائيلي ليس بالقوة الروسية وإنما بالقوة السورية الإيرانية إضافة إلى حزب الله”.

وأضاف أمين سرّ برلمان النظام: أن “روسيا لن تقلب الطاولة على إسرائيل؛ ردًّا على إسقاط الأخيرة الطائرة الروسية (إيل-20) في سوريا ولا على الأمريكي ومن يفكر غير ذلك يكون مراهقًا في السياسة”.

وتابع “العبود”: أن من يفكر بأن هناك خلافات ستكون بين روسيا وإسرائيل “لا يدرك بدقة ماذا يفعل الروسي الذي يعمل على سحب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان باتجاه عربته رويدًا رويدًا”.

وكانت روسيا حمّلت مسؤولية تحطم الطائرة “إيل-20” في سوريا بالكامل على سلاح الجو الإسرائيلي، لتبرء بذلك ساحة النظام من الاتهامات الإسرائيلية بأن “الأسد” وإيران هما السبب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.