عمال سوريون يرعبون طفلاً تركياً في شانلي أورفا والشارع التركي يغلي

Alaa25 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 9:15 صباحًا
عمال سوريون يرعبون طفلاً تركياً في شانلي أورفا والشارع التركي يغلي

تركيا بالعربي / خاص

بداية وقبل الدخول في تفاصيل الخبر نود الإشارة إلى أننا في تركيا بالعربي قمنا بترجمة الخبر من مصادر إعلامية تركية موثوقة والخبر صحيح 100% وقد بث على التلفاز التركي، كما انه وبحسب مصادرنا في شانلي أورفا فهو صحيح.

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يقوم به عدة عمال داخل ورشة بإخافة طفل صغير بشكل مرعب جداً، الأمر الذي تفاعل معه مئات ألوف الأتراك.

وبحسب ما رصد موقع تركيا بالعربي فقد أكدت عدة مصادر إعلامية تركية أن العمال الذين قاموا بهذا الفعل هم عمال سوريون وأن الطفل هو إبن صاحب المنزل الذي يعملون به واسم صاحب المنزل هو خليل وهو مواطن تركي مع العلم ان الطفل يتكلم العربية قليلا وكان يترجى العمال.

ومن خلال متابعتنا لهذه القضية فقد تم اكتشاف أمر هذا الفعل الشائن بعد أن ترك أحد العمال الهاتف على الشاحن، بينما قام والد الطفل بتصفح هاتف العامل من باب الصداقة بحسب ما قيل ثم اكتشف أمر الفيديو والذي يظهر به ابنه وهو في هالة رعب كبيرة، الأمر الذي أفقده أعصابه وبدأ العراك مع العمال الذين لاذو بالفرار.

نترككم مع الفيديو

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • كمالكمال

    هلا بغض النظر من وين هنا هاي تصرف ناس راسها معبي تبن

  • علاءعلاء

    السلام عليكم
    اول شي الشباب السوريين عم يحكو عربي تقيل متل عرب تركيا وعم يقولو للولد انو لا بقى تسرق وصير زلمه
    وقالو كمان روح لعند امك خليها تساويلنا شاي
    تاني شي ممكن يكونو سوريين وممكن اتراك عرب ومابصير يعملو هيك لو كان الولد حرامي ولو كان شو ماكان
    بس مابصير كمان ينظلم السيئ مع الكويس
    والله اعلم لعبه سياسيه القصه انو كيف حصلو عالفيديو وكيف الشباب مامنين عالتلفون يبعتو مع الولد يحطو عالشحن وكل شخص حكى بشكل مختلف تماما عن التاني على كيفية الحصول عالفيديو
    ومباشرتا شمل كل السوريين بالموضوع
    مع احترامي لائلكون اما مو زابط الموضوع وانتو المفروض تكونو اوعى من هيك لانو في كتير جهله بيجوز ياذو اطفال سوريين رايحين عالمدرسه او راجعين من المدرسه مالون زنب نهائين
    يرجى التعقل والاهتمام اكتر والتحسب

  • اسامةاسامة

    يعني الولد عم يحكي عربي احسن منا وعم يقول بدي يبا ومنشان الله وماعاد بدي شي اي مافي تردي هيك بيعرف يحكي يعني ليش هل حركات وعم يقول عمو منشان الله وخلص تركني اي لا لا تواخذوني بس هي كذبة وغير هيك الأب بلصدفة شاف الفيديو يعني ابنو ليش ماخبرو قبل ماحس على ابنو انو هيك عم يساوو معو يعني موضوع كلو مو راكز ولا في عقل يصدقو بس لو سمحتو تحاولو تتأكدو من الخبر قبل النشر لا والأب عم يقول انو هو عم يساعدهن ويشغلهن متل ماطلب رجب طيب اردوغان اي كلنا منعرف انو الأتراك مابحبونا ولا بعاملونا منيح يعني على مين عم نضحك وبلأخير اذا هل فيديو صح ف الله يكسر ايد كل ابن حرام متل هل شباب