عندما يكذب بشار الأسد من جديد ويصدقه بوتين .. وهذا ما قاله !! (فيديو)

Osman
2018-04-17T08:46:38+03:00
أخبار العرب والعالم
Osman17 أبريل 2018آخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 8:46 صباحًا
عندما يكذب بشار الأسد من جديد ويصدقه بوتين .. وهذا ما قاله !! (فيديو)

تركيا بالعربي

نقل منسق مجلس الدوما للعلاقات مع البرلمان السوري، دميتري سابلين، إن رئيس النظام السوري بشار الأسد قال خلال لقائه مع برلمانيين روس، أن القوات السورية المسلحة (جيش بشار) صدت عدوان قوات التحالف عبر صواريخ تم صنعها في سبعينيات القرن المنصرم، الأمر الذي أكدته وزارة الدفاع الروسية وإيران فقط من بين دول العالم، دون أن ينشرو أي مقطع فيديو يظهر شظايا هذه الصواريخ التي تم اسقاطها أو لحظة إسقاطها، بينما كانت وما زالت تعلن روسيا جاهزيتها للتصدي لأي عدوان على سوريا، وهو الأمر الذي يؤكد للجميع عدم قدرة بشار الأسد للتصدي لأي هجوم صاروخي غربي.

ونقل سابلين عن الأسد قوله: “بالأمس شاهدنا العدوان الأمريكي، وقد قمنا بصد العدوان بصواريخ تم صنعها في سبعينيات القرن المنصرم… ومنذ التسعينيات تظهر الأفلام الأمريكية أن الأسلحة الروسية تتراجع إلى الوراء، واليوم يمكننا أن نرى أسلحة من أمريكا في تراجع”.

شاهد: الإعلام الروسي يروج لأكاذيب بشار الأسد حول قدرته الدفاعية

شاهد: لحظة حدوث انفجار عنيف على أحد مواقع النظام السوري المستهدفة من القوات الاميركية والبريطانية والفرنسية سوريا

يذكر أن البنتاغون كان قد أعلن نجاح مهمة الصواريخ الأمريكية وفرنسا وبريطانيا في الوصول إلى أهدافها، ولم يصدر أي بيان عن فشل بعض الصواريخ أو إسقاطها من قبل نظام الأسد، وهو أمر لا يدع مجال للشك أن بشار الأسد كاذب كما كان وما زال يكذب بخصوص تحويل الثورة السورية إلى إرهابيين من وجهة نظره هو فقط.

ويشار إلى أن وفد رسمي برلماني روسي توجه إلى سوريا في زيارة رسمية في 11 نيسان.

ونفذت الولايات المتحدة، وفرنسا، وبريطانيا، في وقت مبكر من يوم 14 نيسان الجاري، هجوما صاروخيا على نظام بشار الأسد ردا على الهجوم الكيميائي في الغوطة الشرقية والذي راح جراءه العشرات من الأطفال والنساء الأبرياء.

شاهد: ضربات أمريكية على مواقع الفرقة الرابعة في دمشق

وعقد يوم السبت الماضي، وبمبادرة من روسيا، اجتماع لمجلس الأمن الدولي لمناقشة موضوع هذه الضربات الصاروخية، وطرحت روسيا في الاجتماع مشروعا لقرار، غير انه تم رفضه، في حين طالبت وزارة خارجية بشار الأسد من المجتمع الدولي إدانة العدوان الذي شنته دول الغرب.

شاهد: مسؤول أمريكي: طائرات ميراج فرنسية وتورنادو بريطانية وقاذفات بي-1 أمريكية شاركت في الضربات على سوريا

اقرأ أيضاً:ما حقيقة هروب بشار الأسد وعائلته إلى إيران

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.