فضيحة لمسؤول مصري مع فتاة في مكتبه

Alaa
أخبار العرب والعالم
Alaa8 يوليو 2017آخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 11:58 مساءً
فضيحة لمسؤول مصري مع فتاة في مكتبه

حولت وزارة العدل المصرية مسؤولاً بالشؤون القانونية في وزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى المحكمة التأديبية العاجلة، بعد اتهامه بارتكاب فعل مسيء وفاضح داخل مكتبه في شركة للنشا والخميرة.

ويتهم المسؤول المصري بتصوير فيديو مخل بالآداب، يتضمن قيامه بممارسة الجنس عبر الإنترنت مع فتاة من خارج الشركة، داخل مقر عمله بمكتبه أثناء ساعات العمل الرسمية، وتداوله على موقع التواصل الاجتماعي وصفحة “فيسبوك” الخاصة به، وقد تم ارفاق “سي دي” خاص بالواقعة مع البلاغ.

وبعد الاطلاع على الـ “سي دي” المرفق بأوراق الشكوى، تبين وجود شخص في العقد الرابع من عمره، يرتدي قميصًا وبنطلونًا، وأسفل الشاشة فتاة متجردة من ملابسها والتصوير داخل غرفة مكتبه.

ونفى المسؤول ما نسب إليه من اتهامات مؤكداً أنه يتعرض للابتزاز والإساءة له، وأنكر علاقته بالفتاة التي تم تصويرها معه، وأنها ليست من العاملين في الشركة.

تلقت بلاغًا من وكان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية قد تقدم ببلاغ إلى إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل من أجل فتح تحقيق بما ورد في القضية تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم الذي يشغل منصب مسؤول قطاع الشؤون القانونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.