فضيحة مدوية تهز أكبر مستشاري خامنئي

Amani Kellawi
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi3 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 9:23 مساءً
فضيحة مدوية تهز أكبر مستشاري خامنئي

كشف موقع إيراني عن السبب الذي دفع مسؤول الجامعة الحرة في إيران “فرهاد رهبر” إلى تقديم استقالته، مشيرةً أن ذلك جاء عقب قيام أحد أكبر مستشاري الرئيس علي خامنئي بتعاطي المخدرات في الجامعة.

ونشر موقع “أمد نيوز” وثيقة سرية ، توضح أن ”رهبر” قدم استقالته بعد الكشف عن معلومات تفيد بتعاطي مستشار خامنئي ” علي أكبر ولايتي ” للمخدرات، من نوع ” الأفيون ” تحديداً، داخل الجامعة.

وجاء في الوثيقة المرسلة من قبل رئيس الحرس الأمني للجماعة الحرة ” أبو الفضل شمسه ” ، طلباً موجهاً لـ ” رهبر” يحضه من خلاله على إبلاغ “خامنئي” بتصرفات كبير مستشاريه، من أجل محاسبته على فعلته.

وذكرت مصادر إعلامية أن من أحد أسباب استقالة رئيس الجامعة أيضاً هو ازدياد عدد الأساتذة الذين يفصلون من قبل الحكومة، مشيرةً أنهم من التيار الإصلاحي، إضافة لتعرضه لضغوط كبيرة من “علي أكبر ولايتي” في سبيل التخلص منه.

تجدر الإشارة إلى أن معظم قياديي الحكومة الإيرانية لهم سوابق بتجارة المخدرات واستعمالها، والعمل على ترويجها، حتى داخل الأراضي السورية، حيث قاموا مؤخراً بزراعة “الحشيش” بكثرة وبمساعدة نظام الأسد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.