شاهد.. شاب فلسطيني يطعن حارس أمن إسرائيلي (فيديو + صورة الشاب)

Alaa10 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأحد 10 ديسمبر 2017 - 6:11 مساءً
شاهد.. شاب فلسطيني يطعن حارس أمن إسرائيلي (فيديو + صورة الشاب)

نشرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” اليوم الاحد، مقطع فيديو يظهر إصابة حارس أمن إسرائيلي بجروح خطيرة، إثر تعرضه للطعن من قبل شاب فلسطيني قرب محطة الباصات المركزية بمنطقة “شارع يافا” في مدينة القدس الغربية.

وقالت الصحيفة، إن “الحارس تعرَّض للطعن في الأجزاء العلوية من جسده” مبينة إن “حالة المصاب البالغ من العمر 25 عاماً حرجة جداً، وإن الأطباء “يقاتلون من أجل الحفاظ على حياته”.

وقالت الشرطة الإسرائيلية، إن “الهجوم تم على خلفية قومية، واصفةً إياه بالإرهابي”.

وذكرت الشرطة في بيانٍ، أن “شاباً وصل المدخل الرئيسي لمحطة الحافلات المركزية في القدس، حيث استلّ سكّيناً، وطعن بها أحد حراس الأمن في المكان. وأضافت أن الشاب حاول الهرب، إلا أن أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية تمكّن من اعتقاله”.

DQsbJUGWkAAZjPP  - تركيا

وأوضحت الشرطة، أن “الشاب الفلسطيني من سكان الضفة الغربية ويبلغ من العمر 24 عاماً، وتم نقله للتحقيق في أحد مراكز الشرطة الإسرائيلية”.

وتأتي عملية الطعن هذه في أعقاب احتجاجات واسعة تشهدها الأراضي الفلسطينية ودول عربية وإسلامية، جراء قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي اعترف بالقدس “عاصمة لإسرائيل”.

المصدر: هاف بوست عربي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.