قرار تركي بمنع مغادرة السوريين هذه المدينة أبداً دون إذن مسبق

Alaa2 نوفمبر 2017آخر تحديث : الخميس 2 نوفمبر 2017 - 11:01 مساءً
قرار تركي بمنع مغادرة السوريين هذه المدينة أبداً دون إذن مسبق

حظرت تركيا على اللاجئين السوريين المقيمين في مدينة بورصة شمال غرب تركيا مغادرة المدينة دون تصريح سفر من السلطات التركية.

وأعلنت ولاية بورصة في بيانها يوم أمس الأربعاء حظرها مغادرة السوريين المقيمين بداخلها دون تصريح سفر، حيث سيتم بموجب القرار تغريم شركات الحافلات التي ستصدر بطاقات سفر إلى السوريين الذين لا يحملون التصريح المشار إليه.

وأفاد البيان أن هذا القرار يهدف إلى تحقيق الأمن والاستقرار داخل حدود المدينة ومنع وقوع جرائم وكشف ملابسات الجرائم المرتكبة.

هذا ولجأ إلى تركيا أكثر من 3 ملايين لاجئ سوري هرباً من الحرب المندلعة في بلادهم منذ عام 2011.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • طه عبيدطه عبيد

    مرحبا انا سوري ومقيم بتركيا وأرغب بالهجرة الى كندا ارجو المساعدة .هاتف 05377870977

  • sobhisobhi

    مرحبا أعزائي اريد منكم فقط المساعدة انا لا يمكنني احصل على الجنسية التركية وباقي لي في تركيا 4 سنوات بلا فائدة ولا يوجد معي شهادة وانا ليس تاجر ولا يمكنني الحصول على الجنسية فقط اريد الخروج من تركيا الى اوربا وايد المساعدة منكم و مراكز الامم المتحدة ليس لديها امكانية لاجل ان اخرج من تركيا مع العلم اني لدي اسم في المفوضية الرجاء ثم الرجاء في المساعدة لكي اخرج الى اوربا لا اريد البقاء في تركيا لاسباب عديدة ومنها عدم الامان وعدم توفر عمل بسبب نصب اجور العمال من قبل التجار وبسبب غلاء المعيشة وانا جالس بلا عمل بسبب عدم الثقة في الاتراك وانا غير متزوج وعمري 33 عاما واجيد اللغة الإنجليزية ولزالك اريد المساعدة جزاكم الله كل خير