قناة MBC توقف عمل الإعلامية الأردنية علا الفارس بسبب تغريدة عن السعودية .. وهذا محتواها

Alaa
أخبار العرب والعالم
Alaa9 ديسمبر 2017آخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 12:58 صباحًا
قناة MBC توقف عمل الإعلامية الأردنية علا الفارس بسبب تغريدة عن السعودية .. وهذا محتواها

ذكرت وسائل إعلام عربية عن توقيف قناة MBC للإعلامية الأردنية علا الفارس بسبب إساءتها للسعودية على حسب زعمهم.

وأثارت تغريدة للمذيعة الأردنية علا الفارس، مذيعة برنامج إخباري في قناة MBC، تعقيباً على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ضجة واسعة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث اعتبر مغردون أنها أساءت إلى السعودية.

وقد تصدَّر هاشتاغ #علا_الفارس_تسيء_للسعوديه”، منصة تويتر الخميس، حيث اتهم مغردون الفارس بحذف تغريدة سابقة احتوت عبارة “فبعد زيارته لنا”، والعبارة هي : “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لاسرائيل عبثاً، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سَيُدينون الاعتراف الليلة ويغنّون غداً هلا بالخميس”.في إشارةٍ إلى زيارة ترامب إلى المملكة بحسب رواد تويتر.

وفور إطلاقها التغريدة، تعرّضت الفارس لهجوم سعودي قاسٍ من جانب روّاد التواصل الإجتماعي، مؤكدين أنها تقصد السعودية لأنّ ترامب لم يزر سوى هذه الدولة، وأن السعوديين هم من يتغنون بالخميس.

من جهتها قامت الفارس بحذف تغريدتها الأولى وكتبت تغريدة ثانية قالت فيها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لاسرائيل عبثاً، الليلة ندين وغداً نُغَنّي هلا بالخميس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)