لاعب تركي في نادي برشلونة يعتدي على صحفي في الطائرة

Alaa
أخبار تركيامنوعات
Alaa6 يونيو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 6 يونيو 2017 - 6:29 مساءً
لاعب تركي في نادي برشلونة يعتدي على صحفي في الطائرة

اعتدى لاعب كرة القدم التركي نجم نادي برشلونة الإسباني أردا توران على صحفي تركي بصحيفة “ملّيت” على متن الطائرة خلال رحلة العودة من مقدونيا بعد انتهاء المباراة الودية بين المنتخبين.

بدأت الواقعة من خلال شتم أردا توران للصحفي والتعدي عليه كلاميًا، مما دفع المدير الفني للمنتخب فاتح تريم لإخراجه من معسكر المنتخب في مقدونيا.

بينما أوضح الصحفي أنه سيتقدم ببلاغ أمام النيابة العامة ضد اللاعب أردا توران بسبب الاعتداء عليه بالضرب.

هذا وقد تناولت الصحف الإسبانية واقعة اعتداء اللاعب التركي ونجم نادي برشلونة أردا توران على الصحفي كلاميًا وبالضرب أيضًا على طائرة المنتخب التركي أثناء رحلة العودة من مقدونيا.

ونشرت جريدة “El Mundo Deportivo” الإسبانية المعروفة بقربها من نادي برشلونة خبرًا حول الواقعة بعنوان: “أردا توران يعتدي على صحفي تركي في الطائرة”، قائلة: “لقد هاجم اللاعب الصحفي الذي يزعم أنه نشر أخبارًا كاذبة عنه بسبب ما حدث في بطولة يورو 2016”.

هذا و أعلن المنتخب التركي تعيين اللاعب التركي سلجوك إينان كابتن الفريق في لقاء ودي سيجري بين الفريقين الأحد القادم وذلك بعد إبعاد توران من المنتخب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.