لماذا يتعمَّد بوتين إذلال الأسد؟ (صور)

Amani Kellawi
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi18 مايو 2018آخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 5:43 مساءً
لماذا يتعمَّد بوتين إذلال الأسد؟ (صور)

وجه عضو الائتلاف السوري أحمد رمضان سؤالا محرجًا إلى الموالين لرأس النظام السوري بشار الأسد بشأن الزيارة الأخيرة إلى روسيا.

وتساءل “رمضان” في تغريدة على حسابه “تويتر” تعليقا على استقبال الرئيس الروسي لبشار الأسد في سوتشي: “لماذا يتعمَّد بوتين إذلال الأسد؟..استدعاؤه بشكل مفاجئ. منع حراسه من مرافقته. استقباله في منزل كموظف من الدرجة الثالثة. تركه يغادر وحيداً. نقله بسيارة قديمة ومتَّسخة وبدون مراسم. تعُّمد الإعلام الروسي تصويره بشكل مُهين وبث اللقطات! ما الرسالة يا ترى؟.

وأضاف في تغريدة آخرى “رسالة بوتين باستدعاء الأسد المُهين إلى سوتشي موجهة إلى مُشغيليه في إيران. حاكم روسيا يعرض على إدارة ترمب صفقة مقايضة تشمل نظاماً جديداً في سورية، ونهاية حكم بشار، ورحيل ميليشيا سليماني ونصرالله، مقابل ضمان مصالح روسيا الحيوية! هل تنجح هذه الصفقة؟”

وكان الكرملين أعلن امس الخميس أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أجرى لقاء مع رأس النظام “بشار الأسد” في مدينة سوتشي جنوب روسيا، لبحث تسوية “الأزمة” في سوريا.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، أن “الأسد” قام بـ “زيارة عمل” إلى سوتشي، حيث جرت مباحثات مفصلة بينه وبين بوتين حول التطورات الأخيرة في سوريا.

وذكرت مصادر إعلامية أن بشار الأسد نقل إلى سوتشي فجر الخميس، عبر طائرة يوشن 62 الروسية، كانت حطت فجراً في دمشق، وغادرت بعد ساعات قليلة تحمل بشار الأسد وعدد من الشخصيات المسؤولة في نظامه.

https://twitter.com/RamadanSyria/status/997276299285712896

الدرر الشامية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.