ما حقيقية نية قطر تسليم فيصل القاسم لدمشق !!

Alaa
أخبار العرب والعالم
Alaa1 يوليو 2017آخر تحديث : السبت 1 يوليو 2017 - 11:23 مساءً
ما حقيقية نية قطر تسليم فيصل القاسم لدمشق !!

ادعى الإعلامي الإيراني المؤيد لنظام الأسد ومدير قناة العالم الموالية حسين مرتضى أن قطر قدمت عرضاً لإيران يقضي بتغيير سياسة قناة الجزيرة القطرية وتسليم الإعلامي السوري فيصل القاسم إلى السلطات السورية.

وقال مرتضى في عدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إن الدوحة قالت لإيران إذا كانت تزعجكم قناة الجزيرة نغير من سياستها مؤكداً أن طهران ردت بالقول:” لا لم تؤثر ولن تؤثر الناس لم تعد تصدق الجزيرة”.

 مرتضى الجزيرة - تركيا مرتضى - تركيا مرتضى 1 - تركيا

وأشار مرتضى في تغريدة أخرى إلى أن الدوحة عرضت إيقاف برنامج الاتجاه المعاكس وتسليم مقدمه الإعلامي السوري فيصل القاسم إلى السلطات السورية لافتاً إلى أن طهران أجاب قائلة: إن دمشق لا تريده.

بدوره رد فيصل القاسم على مطالبات بإيقاف قناة الجزيرة مبيناً أنه «بما أن قناة الجزيرة فقدت أهميتها مصداقيتها كما تزعمون، فلماذا تتكالبون على إغلاقها.

وتجدر الإشارة إلى أن فيصل القاسم إعلامي سوري انتفض على نظام الأسد وبدأ باستضافة شخصيات سورية معارضة وأخرى مؤيدة في برنامجه الذي اشتهر من خلاله البرنامج الذائع السيط “الاتجاه المعاكس”.

يذكر أن فيصل القاسم مطلوب للجهات الأمنية السورية كافة وهو ملاحق لمعارضته النظام السوري ودعمه لأعمال إرهابية بحسب الأفرع الأمنية التابعة لنظام الأسد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.