مدينة ملاهي فيالاند اسطنبول

HK7 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2023 - 10:58 صباحًا
مدينة ملاهي فيالاند اسطنبول

مدينة ملاهي فيالاند اسطنبول

يعد منتزه وحديقة ألعاب (فيالاند) إحدى اجمل مناطق السياحة في اسطنبول ، وهي من الوجهات الجذابية للسائحين والزوار، حيث تضم الكثير من الأنشطة والفعاليات التي تتيح لزائريها الاستمتاع الكامل بوقتهم، فضلاً عن كونها وجهة سياحية هامة لمن هم خارج تركيا.

ملاهي فيالاند إسطنبول

Vialand Istanbul هي مدينة ملاهي تقع في منطقة Eyüp في اسطنبول، حيث تتميز الحديقة بمجموعة من الألعاب ومناطق الجذب ، بما في ذلك الأفعوانية وركوب المياه وركوب الأطفال. كما يضم مركزًا للتسوق وعددًا من خيارات تناول الطعام. تحظى الحديقة بشعبية بين كل من السكان المحليين والسياح ، وهي وجهة رائعة لقضاء يوم مع العائلة.

كم سعر تذكرة فيالاند؟

لا يمكن تقديم سعر محدد للتذاكر، حيث يتم استبدال الأسعار في كل فترة بما يتناسب مع الوضع الاقتصادي في البلاد، ومن أجل الحصول على السعر المباشر يمكن زيارة الموقع الخاص بــ Vialand Istanbul، كما يمكن الاتصال بمركز الاستعلامات الخاص بهم والاستفسار عن الأسعار، حيث يبلغ سعر التذكرة الحالية اليومية 329 ليرة تركية، فيما يبلغ سعر التذكرة الموسمية للأجانب 919 ليرة تركية (صالحة لمدة 3 أيام).

ماذا يوجد في فيالاند

Vialand Istanbul هي مدينة ملاهي تضم مجموعة متنوعة من الألعاب ومناطق الجذب ، بما في ذلك الأفعوانية وركوب المياه وركوب الأطفال. تضم الحديقة أيضًا مركزًا للتسوق وعددًا من خيارات تناول الطعام. تشمل بعض الألعاب ومناطق الجذب المحددة في Vialand Istanbul ما يلي:

الجوكر: أفعوانية دوارة تصل سرعتها إلى 100 كم / ساعة

سوبرمان: أفعوانية طائرة تأخذ الدراجين عبر سلسلة من الحلقات والالتواءات

تيكي تاكا: رحلة مائية تتميز بالأمواج والشلالات

الأخطبوط: رحلة دوارة تأخذ الدراجين خلال سلسلة من التقلبات والانعطافات

قوس قزح: ركوب للأطفال يأخذ الفرسان في جولة في عالم خيالي ملون

هذه مجرد أمثلة قليلة على الألعاب ومناطق الجذب المتوفرة في Vialand Istanbul. الحديقة لديها شيء

للجميع ، سواء كنت تبحث عن الإثارة وتبحث عن الإثارة أو تبحث فقط عن الاسترخاء وقضاء وقت ممتع.

هل فيالاند تستحق الزيارة؟

يعتمد ما إذا كان Vialand Istanbul يستحق الزيارة أم لا على اهتماماتك وتفضيلاتك الشخصية. إذا كنت تستمتع بالمنتزهات الترفيهية وتبحث عن يوم ممتع مع العائلة ، فقد يكون فيالاند اسطنبول جديرًا بالتفكير. تحتوي الحديقة على مجموعة من الألعاب ومناطق الجذب التي تناسب جميع الأعمار ، فضلاً عن خيارات تناول الطعام والتسوق.

إذا لم تكن مهتمًا بشكل خاص بالمنتزهات الترفيهية ، أو إذا كنت تبحث عن شيء أكثر انخفاضًا ، فقد لا يكون Vialand Istanbul هو الأنسب لك. هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكن رؤيتها والقيام بها في اسطنبول ، مثل زيارة المعالم التاريخية واستكشاف المناطق الثقافية في المدينة وتجربة المأكولات المحلية.

مدخل فيالاند
مدخل فيالاند

كيف اذهب من تقسيم الى فيالاند؟

للانتقال من تقسيم إلى فيالاند ، لديك بعض الخيارات:

استقل المترو: استقل خط المترو M2 من تقسيم إلى Yenikapı ، ثم انقل إلى خط الترام T1. انزل في المحطة الأخيرة ، وستكون أشتي وفيالاند على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

استقل الحافلة: استقل الحافلة رقم 36E من ميدان تقسيم إلى محطة فيالاند.

استقل سيارة أجرة أو خدمة نقل سيارات الأجرة: يمكنك بسهولة إيقاف سيارة أجرة في أحد شوارع تقسيم ، أو استخدام تطبيق لاستدعاء سيارات الأجرة مثل Uber أو Bolt للحصول على توصيلة إلى Vialand.

المشي: تقع فيالاند على بعد حوالي 3 كيلومترات (1.9 ميل) من ميدان تقسيم ، لذلك إذا كنت لا تمانع في السير قليلاً ، يمكنك اتباع الطريق الرئيسي من تقسيم إلى فيالاند. يجب أن يستغرق المشي حوالي 30-40 دقيقة.

افعوانية فيالاند
افعوانية فيالاند

حجز تذاكر فيالاند أون لاين

يمكنك شراء تذاكر Vialand Istanbul عبر الإنترنت من خلال موقع فيالاند الإلكتروني أو من خلال موقع إلكتروني لبيع التذاكر لطرف ثالث مثل Biletix أو Ticketmaster.

لشراء التذاكر من موقع Vialand ، اتبع الخطوات التالية:

اذهب إلى موقع Vialand وحدد علامة التبويب “التذاكر”.

حدد التاريخ والوقت الذي تريد زيارته.

اختر نوع التذكرة التي ترغب في شرائها (على سبيل المثال ، بطاقة ليوم واحد ، أو بطاقة مرور متعددة الأيام ، وما إلى ذلك).

أضف التذاكر إلى عربة التسوق الخاصة بك وانتقل إلى الخروج.

اتبع التعليمات لإدخال معلوماتك الشخصية ومعلومات الدفع.

بمجرد معالجة الدفع الخاص بك ، ستتلقى تذكرة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني. يمكنك إما طباعة التذكرة أو إظهارها على هاتفك عند البوابة لدخول المتنزه.

ضع في اعتبارك أن التذاكر قد تنفد ، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات ، لذلك من الجيد شراء التذاكر الخاصة بك مسبقًا لضمان توفرها.

غوريلا فيالاند
غوريلا فيالاند

أوقات عمل فيالاند

يفتح Vialand من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً كل يوم باستثناء بعض أيام العطل التي قد تمتد لساعات طويلة.

من المستحسن التحقق من موقع Vialand الإلكتروني (https://www.vialand.com/en/) أو الاتصال بالمنتزه مباشرة لتأكيد ساعات العمل في اليوم الذي تخطط لزيارته ، حيث قد تختلف حسب الموسم وعوامل أخرى.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن بعض مناطق الجذب وركوب الخيل داخل المتنزه قد يكون لها ساعات عمل خاصة بها وقد لا تكون متاحة طوال مدة ساعات عمل المنتزه. لتحقيق أقصى استفادة من زيارتك ، من الجيد أن تصل مبكرًا في اليوم وتخطط لطريقك عبر المنتزه للتأكد من أن لديك الوقت لتجربة جميع مناطق الجذب التي تريد رؤيتها.

القطار المائي في فيلالاند
القطار المائي في فيلالاند

فيالاند في الشتاء

Vialand مفتوح على مدار العام ، لذا يمكنك زيارة الحديقة خلال أشهر الشتاء. ضع في اعتبارك أن الطقس في اسطنبول يمكن أن يكون باردًا ورطبًا خلال فصل الشتاء ، لذلك من الجيد ارتداء ملابس دافئة وإحضار سترة مطر أو مظلة إذا لزم الأمر.

قد يتم إغلاق بعض مناطق الجذب في الهواء الطلق وركوب الخيل أو يكون توافرها محدودًا بسبب الطقس ، لذلك من الجيد التحقق من موقع Vialand على الويب (https://www.vialand.com/en/) أو الاتصال بالمنتزه مباشرة للتأكيد ما هي مناطق الجذب التي ستفتح في اليوم الذي تخطط لزيارته.

من المحتمل أن تكون مناطق الجذب الداخلية ، مثل المنتزه الترفيهي ومركز التسوق ودور السينما ، مفتوحة كالمعتاد ، ويمكن أن تكون هذه طريقة جيدة للبقاء دافئًا وجافًا في يوم ممطر أو بارد.

العاب مائية فيالاند
العاب مائية فيالاند

أسرع طريقة للوصول الى فيالاند

تعتمد أسرع طريقة للوصول إلى Vialand على موقعك وطريقة النقل التي تستخدمها. وهنا عدد قليل من الخيارات:

استقل المترو: يعد خط المترو M2 من تقسيم إلى Yenikapı ، متبوعًا بخط الترام T1 ، أسرع طريقة للوصول إلى Vialand باستخدام وسائل النقل العام. تستغرق الرحلة حوالي 30 دقيقة.

استقل سيارة أجرة أو خدمة نقل سيارات الأجرة: يمكن لخدمة سيارات الأجرة أو خدمة نقل الركاب مثل Uber أو Bolt أن تنقلك إلى Vialand بسرعة ، خاصة إذا كانت حركة المرور قليلة. تستغرق الرحلة حوالي 20-30 دقيقة حسب حركة المرور.

القيادة: إذا كان لديك سيارة ، يمكنك أن تقود سيارتك إلى فيالاند. تستغرق الرحلة من وسط اسطنبول حوالي 30-40 دقيقة حسب حركة المرور. تأكد من مراعاة وقت وقوف السيارات أيضًا.

بغض النظر عن الخيار الذي تختاره ، من الجيد التحقق من ظروف حركة المرور قبل المغادرة للتعرف على المدة التي قد تستغرقها الرحلة.

منازل السنافر في فيالاند
منازل السنافر في فيالاند
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.