مساعدات سعودية جديدة لـ 800 لاجئ سوري في تركيا

Alaa
تركيا والعرب
Alaa5 مايو 2017آخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2017 - 12:28 مساءً
مساعدات سعودية جديدة لـ 800 لاجئ سوري في تركيا

تستكمل الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا توزيع أطقم الأواني المنزلية وملحقاتها بالإضافة إلى حقيبة العناية الشخصية للأشقاء اللاجئين السوريين في منطقة التن اوز التركية، ضمن المحطة الــ 124 من مجموعة البرامج الاغاثية للحملة للموسم الحالي والمتمثلة بـ ” شقيقي سفرتك هنيه ” و”شقيقي صحتك غالية “حيث بلغ عدد المستفيدين من التوزيع خلال هذه المحطة 885 لاجئاً سورياً.

وأكد مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة ، أن الحملة بأذن الله ستستمر من خلال هذه المشروعات الموسمية باستهداف آلاف الأسر السورية اللاجئة في الداخل التركي والنازحه منها في الداخل السوري ، مشيراً إلى أن العمل يجري وفقاً للبرنامج المعد خصيصاً لهذه التوزيعات لضمان تقديم المساعدات الاغاثية لأكبر قدر ممكن من الأشقاء السوريين .

1241543 - تركيا
مساعدات سعودية جديدة لـ 800 لاجئ سوري في تركيا

بدوره أوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان ، أن الحملة ملتزمة باذن الله في السعي لتذليل العقبات والحد من معاناة الأشقاء السوريين من خلال استمرار برامجها في مختلف المحاور الإنسانية الطبية منها والتعليمية والغذائية والإيوائية والاجتماعية والموسمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • عادلعادل

    كيف اقدم شكوة للسلطات التركيا ارجو التواصل على هاد الرقم ( 00905370440579)

  • عادلعادل

    انا صالي سنة ونص بتركيا وعندي 5 اطفال
    من 3 اشهر اخدت مساعدة الكرت يعني هاي المساعدات نسمع فية بس مانشوفة الحمدالله عم نشتغل ك عبيد بس مرتاحين وقت يقولو مساعدات تكون الحرمية جاهزة مشان تعطي من الجمل اذنو يعني كلة كذب

  • اسامةدردةاسامةدردة

    بحاجة الى مساعدة وهدةرقم05377394650