مساعدات إغاثية سعودية جديدة لـ 809 سوري في تركيا

Alaa
تركيا والعرب
Alaa27 مارس 2017آخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2017 - 2:36 مساءً
مساعدات إغاثية سعودية جديدة لـ 809 سوري في تركيا

تستمر الحملة الوطنيَّة السعوديَّة لنصرة الأشقاء في سوريا، من خلال مكتبها في تركيا، بتوزيع الكسوة الشتويَّة على اللاجئين السوريين في مدينه كلس تحديدًا بمخيم البيلي، وذلك ضمن المحطة الثامنة عشرة بعد المئة من مجموعة البرامج الإغاثيَّة التي تطلقها الحملة خلال هذا الموسم، وهي “شقيقي دفؤك هدفي 4″، و”شقيقي سفرتك هنيَّة”، و”شقيقي صحتك غالية”، حيث بلغ عدد المستفيدين من التوزيع خلال هذه المحطة 809 أشقاء سوريين.

وأوضح مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة أنَّ قسم التوزيعات الإغاثيَّة في مكتب تركيا، يسعى لاستهداف أكبر قدر ممكن من الأشقاء اللاجئين السوريين المنتشرين هناك؛ بهدف سد الاحتياج الفعلي لهم من المواد الإغاثيَّة المتنوِّعة.

بدوره أكَّد المديرُ الإقليميُّ للحملة الوطنيَّة السعوديَّة لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أنَّ الحملة تحرص على إيلاء الشقيق السوري الاهتمام الكبير؛ لينعموا بحياة كريمة، مستمدَّة ذلك من التعاليم الدينيَّة الحنيفة، ورسالة الحملة السعوديَّة الإنسانيَّة في إغاثة الملهوف، والوقوف مع المحتاج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.