مطعم الشيف اياد اللحوم المدخنة في اسطنبول

HK4 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2024 - 11:44 صباحًا
مطعم الشيف اياد اللحوم المدخنة في اسطنبول

مطعم الشيف اياد اللحوم المدخنة في اسطنبول

مطعم اللحوم المدخنة الشيف اياد في اسطنبول. هذا مطعم مشهور يقدم وصفة خاصة للحوم المدخنة، تطهى بعناية لوقت طويل وتضفي لها البهارات والتوابل طعم مميز.

مع عروض خاصة بالتذوق والتقديم، يوجد لهذا المطعم ثلاثة فروع في اسطنبول: فرع تقسيم، فرع بيليك دوزو، وفرع بيوك تشكمجه. يمكنك الاطلاع على قائمة الطعام والموقع والساعات العمل والحجز عبر موقعهم الإلكتروني.

مطعم الشيف إياد
مطعم الشيف إياد

ما هي الوجبات التي يقدمها مطعم الشيف إياد

مطعم الشيف إياد يقدم وجبات متنوعة من اللحوم المدخنة، مثل رقبة الخاروف، كتف الخاروف، موزات الخاروف، ريش الخاروف، ريش العجل، بريسكيت، ورأس الخاروف. تقدم اللحوم بالكيلو غرام، وتشمل السلطات والمقبلات والمشروبات والأرز مجاناً، كما يقدم المطعم برجر لحم الشيف إياد، وأطباق جانبية مثل البطاطس المقلية والبطاطا المهروسة والأرز بالزعفران والأرز الحار.
مطعم الشيف إياد
مطعم الشيف إياد
مطعم الشيف إياد
مطعم الشيف إياد

هل يوجد قائمة طعام نباتية؟

نعم، يوجد قائمة طعام لغير اللحوم في مطعم الشيف إياد. يمكنك الاختيار من بين السلطات والأطباق الجانبية والحلويات

من السلطات، يمكنك تناول فتوش أو تبولة أو سلطة خضراء، ومن الأطباق الجانبية، يمكنك تناول أرز بالزعفران أو بطاطس مقلية أو أرز حار أو بطاطا مهروسة، أما من الحلويات، يمكنك تناول كيك ماربل أو كاركليين كيك أو تشيز كيك سان سباستيان.
مطعم الشيف إياد
مطعم الشيف إياد

ما هي الأطباق المفضلة لدى زوار المطعم؟

بحسب موقع المطعم الرسمي، فإن الأطباق المفضلة لدى زوار المطعم هي:

رقبة الخاروف: لحم خاروف ناعم ومتبل بالعسل والبهارات، يدخن لمدة 12 ساعة في أفران خاصة، ويقدم مع صلصة الثوم والليمون.
بريسكيت: شريحة لحم بقري ممتازة من أنغوس الأسود الأمريكي، تتبل بالملح والفلفل الأسود، وتدخن لمدة 8 ساعات، وتقدم مع صلصة الباربكيو الحلوة والحارة.
برجر لحم الشيف إياد: برجر لحم مدخن مع جبنة شيدر وخس وطماطم وبصل وخيار مخلل وصلصة مايونيز وكاتشب، يقدم مع بطاطس مقلية ومشروب غازي.

هذه بعض الأطباق المفضلة لدى زوار المطعم، ولكن يمكنك أيضاً تجربة أطباق أخرى مثل ريش الخاروف أو ريش العجل أو موزات الخاروف أو رأس الخاروف. كلها لذيذة ومميزة بنكهة اللحوم المدخنة.

مطعم الشيف إياد
مطعم الشيف إياد

هل يتوفر خدمة التوصيل المنزلية من مطعم الشيف اياد؟

نعم، يتوفر خدمة التوصيل المنزلية من مطعم الشيف اياد. يمكنك الطلب عبر موقعهم الإلكتروني1 أو عبر تطبيقات الطلبات الأخرى مثل طلبات أو هنقرستيشن أو كريم ناو، كما يمكنك الاختيار من بين قائمة الطعام الغنية باللحوم المدخنة والأطباق الجانبية والحلويات. ويمكنك الاستفادة من العروض والخصومات المتوفرة.

وقت التوصيل يتراوح بين 30 إلى 60 دقيقة، حسب المنطقة والوقت. رسوم التوصيل تختلف أيضاً حسب المسافة.

طرق الدفع في مطعم الشيف اياد

مطعم الشيف اياد يقبل عدة طرق للدفع، مثل النقد والبطاقات الائتمانية والدفع الإلكتروني. يمكنك استخدام بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس أو داينرز كلوب أو جي سي بي أو يونيون باي. كما يمكنك استخدام تطبيقات الدفع مثل باي بال أو باي فورت أو بيتكوين

وفقاً لموقع المطعم الرسمي، فإن رسوم الخدمة تبلغ 10% من قيمة الفاتورة، ولا تشمل الضريبة. ويمكنك ترك بقشيش إذا كنت راضياً عن الخدمة.

كيف أصل إلى مطعم الشيف إياد من تقسيم والفاتح

إذا كنت تريد الذهاب إلى مطعم الشيف إياد من تقسيم والفاتح، فهناك عدة طرق ممكنة:

بالمترو: يمكنك أخذ خط مترو مرمراي من محطة يني كابي في الفاتح إلى محطة يني كابي في تقسيم، ثم المشي لمسافة قصيرة إلى شارع الاستقلال، والدخول في الدخلة الرابعة على اليمين (دخلة متجر كوتون للملابس)، والنزول للأسفل حتى تجد المطعم على اليمين.

بالباص: يمكنك أخذ باص رقم 28 أو 28T أو 30D أو 31E أو 36KE أو 38E أو 46H أو 54HT أو 66 أو 71T أو 72T أو 74 أو 74A أو 77A أو 79E أو 92T أو 93T أو 94A أو 94Y أو 99A أو 99Y أو 129T أو 137 أو 145T أو 146T أو 252 أو 336E أو 559C أو DT1 أو DT2 من محطة أمين أونو في الفاتح إلى محطة تقسيم، ثم المشي لمسافة قصيرة إلى شارع الاستقلال، والدخول في الدخلة الرابعة على اليمين (دخلة متجر كوتون للملابس)، والنزول للأسفل حتى تجد المطعم على اليمين.

بالتاكسي: يمكنك أخذ تاكسي من الفاتح إلى تقسيم، وطلب من السائق أن يوقفك عند دخلة متجر كوتون للملابس في شارع الاستقلال، والنزول والمشي للأسفل حتى تجد المطعم على اليمين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة