معبر باب الهوى يرد رسمياً على أهم الإستفسارات الخاصة بالإجازات ولم الشمل وإذن الخروج في معبر باب الهوى (فيديو)

Alaa25 ديسمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 11:39 مساءً
معبر باب الهوى يرد رسمياً على أهم الإستفسارات الخاصة بالإجازات ولم الشمل وإذن الخروج في معبر باب الهوى (فيديو)

نشر الحساب الرسمي لمعبر باب الهوى على فيسبوك ردوداً على أهم الاستفسارات التي تصل إليهم حول العديد من القضايا ولا سيما إجازات العيد ولم الشمل ودخول المرضى وإذن الخروج وإليكم التفاصيل.

1- أصحاب إجازات عيد الفطر: تم إلغاء إجازاتهم اعتباراً من يوم 25/10/2017 وسقط بعدها حقهم في الدخول إلى #تركيا تحت أي ظرف كان.
2- أصحاب إجازات عيد الأضحى: آخر يوم لدخولهم إلى #تركيا هو يوم الأحد 31/12/2017 وبعدها سيسقط حقهم في العودة تحت أي ظرف كان.
3- موافقات الطلاب والترانزيت: مازالت الموافقات متوقفة بشكل مؤقت من الجانب التركي وسيتم استئناف العمل بها قريباً إن شاء الله.
4- لم الشمل إلى تركيا أو أوروبا مازال متوقف من الجانب التركي ولا جديد بخصوصه، وأنوه أن إدارة المعبر تسعى بكل جهدها بالتواصل مع الجانب التركي لإعادة تفعيلهم في أقرب وقت إن شاء الله.
5- “إذن خروج وعودة” من تركيا إلى سوريا : مازال يعمل بشكل نظامي ويتم تقديم الطلبات في إدارة شؤون المهجرين بكل الولايات التركية.
6- دخول المرضى أصحاب الحالات الباردة للعلاج في المشافي التركية يعمل بشكل نظامي والأدوار يتم نشرها بشكل دوري على الموقع الرسمي للمعبر.

شاهد الفيديو 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.