منظمة “آفاد” الإغاثية التركية تحيل ملف السوريين إلى إدارة الهجرة التركية العامة … فهل ستتوقف المساعدات ؟؟

Alaa
2017-12-02T23:14:23+03:00
أخبار تركيا
Alaa2 ديسمبر 2017آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 11:14 مساءً
منظمة “آفاد” الإغاثية التركية تحيل ملف السوريين إلى إدارة الهجرة التركية العامة … فهل ستتوقف المساعدات ؟؟

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن منظمة الإغاثة والكوارث التركية “آفاد” AFAD قد نقلت ملف اللاجئين السوريين المقيمين في تركيا إلى دائرة الهجرة العامة التركية.

وبحسب ما اطلعت وترجمت تركيا بالعربي عن وسائل إعلام تركية ومنها صحيفة ملييت التركية فقد قال نائب رئيس مجلس الوزراء التركي السيد رجب أك داغ أن ملف اللاجئين السوريين المتواجدين على الأراضي التركية تم إحالته بشكل كامل إلى إدارة الهجرة العامة.

جاء هذا الكلام أثناء إجتماع سنوي لمنظمة الإغاثة والكوارث الطبيعية التركية “آفاد”، كما أنه أضاف أن المنظمة قامت بعمل كبير من خلال بناء توفير المستلزمات والبنى التحتية للكوارث الطارئة، حيث أن عمل منظمة أفاد هو التدخل العاجل في حال الأزمات الكبيرة، وقد حان نقل ملف اللاجئين السوريين إلى إدراة الهجرة التركية لمتابعة شؤون اللاجئين السوريين في تركيا.

السؤال الذي يطرح نفسه الآن … هل ستتوقف المساعدات المقدمة للسوريين وخاصة المقيمين في المخيمات أم انها مستمرة، حيث أن منظمة آفاد هي المعنية بتقديم بعض أنواع من المساعدات ولا سيما لاغذائية منها. وهو الأمر الذي لم يأتي على ذكره السيد داغ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • احمداحمد

    إضافة تعليق…منذو ثلاثة ايام قام معاون المدير بمخيم المحمدية بشتم ودفع امرأة بعمر ال60 سنة قام ابنها بشتم معاون المدير ودفعه عنها مما ادا الى اعتقال الشاب وتحويله الى المحكمة بجندارس بتهمه الهجوم على معاون مدير افاد وعندما قامت ام الشاب بتقديم شكوى على معاون المدير بأنه قام بشتمها ودفعها قالو لها في القسم انه لايحق لك ان تتدعي على معاون مدير افاد .المشكلة هنا يا اخوان ان هذا الشاب عنده خمس عائلات كل عائلة اربع او خمس افراد من نساء واطفال ولم يسلمو ايضا من المدير ومعاونه ومترجمهم عبدالله قامو بمنع كل المعونات عنهم من جبز وغيره واليوم يريدون ترحيلهم من مخيم المحمدية الى العراء والسبب الرئيسي المترجم عبد الله الذي يترجم مايحلو له ويزيد النار على كل لاجئ سوري وفلسطيني

  • احمداحمد

    مخيم دير بلوط والمحمدية

  • Adnan çekirgeAdnan çekirge

    ممكن لجؤ لأي بلد جاهزين 00905374774851