موت طالبة في سوريا يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وهناك لغز كبير !!

Alaa
منوعات
Alaa28 مايو 2017آخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 7:45 مساءً
موت طالبة في سوريا يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وهناك لغز كبير !!

في حادثة هي الثانية من نوعها خلال أسبوع توفيت الطالبة “سمر مهنا” إثر سقوطها من الطابق الرابع في سكنها الجامعي الواقع في منطقة “الطبالة” بدمشق والمخصص لسكن وإقامة طلاب معظمهم يدرس هندسة الميكانيك والكهرباء في جامعة دمشق.

وتسكن الطالبة القادمة من محافظة “السويداء” لتدرس بالمعهد المصرفي في (الوحدة 25)، حيث نقلت صفحات ومواقع من داخل العاصمة خبر سقوط الطالبة بكثير من الاستنكار دون التطرق إلى أسباب سقوط “سمر” التي قضت بالمشفى بعد إسعافها، وعقب أنباء عن زيارة مدير المدينة الجامعية بدمشق “وائل خير بك” لها في المشفى ووصف حالتها بالمستقرة رغم تعرضها لارتجاج في الدماغ، بحسب صفحات موالية.

خبر الوفاة أثار موجة سخط لدى رواد “فيسبوك”، مستهجنين تكرار حوادث السقوط في مساكن المدينة الجامعية، وغمز بعضهم من قناة إدارة المدينة التي تسبب مديرها مع عناصر أمن بسقوط الطالب “أحمد علي مفعلاني” من الطابق الرابع في الوحدة 16، ما أدى إلى وفاته أيضا قبل أيام، وذلك بسبب نشر الطالب الضحية صورا تفضح سوء الخدمات في المدينة التي تتحكم بها مخابرات النظام وشبيحته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.