ميسي يشتم راموس بعدما رفض إعطائه الكرة في الكلاسيكو .. وهذا ما قال له!!

Alaa
رياضة
Alaa17 أغسطس 2017آخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2017 - 8:38 صباحًا
ميسي يشتم راموس بعدما رفض إعطائه الكرة في الكلاسيكو .. وهذا ما قال له!!

نشبت مشادة كلامية بين الأرجنيني ليونيل ميسي وسيريجيو راموس مدافع ريال مدريد، في إياب السوبر الإسباني الذي أقيم مساء اليوم على ملعب سنتياجو برنابيون والتي فاز بها الملكي بهدفين نظيفين.

ورفض راموس إعطاء الكرة للنجم الأرجنتيني بعدما أحتسب الحكم خطأ لصالحه حيث قام بمراوغته بطريقة أغضبت ليونيل ميسي مما أدى إلى إنفعاله وقام بسبه بوالدته وفقا لما نشره موقع جول العالمي.

وأفتتح ريال مدريد التسجيل مبكرًا بهدف أحرزه ماركو أسينسيو من تصويبة رائعة خرافية سكنت شباك تير شتيجن حارس البلوجرانا في الدقيقة الرابعة من شوط اللقاء الأول.

وأنتهى شوط اللقاء الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين دون رد.

في شوط المباراة الثاني سيطر الميرنجي على مجريات اللقاء، في ظل محاولات مكثفة من لاعبي برشلونة لهز شباك ريال مدريد لكن دون جدوي، وسط تألق للكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الفريق الملكي.

ولم يسفر الشوط الثاني عن مزيد من الأهداف، لتنتهي المواجهة بفوز ريال مدريد بثنائية دون رد.

وكان لقاء الذهاب على ملعب الكامب نو انتهى بهزيمة لبرشلونة بثلاثية لهدف.

بهذا الفوز يتوج الفرنسي زين الدين زيدان باللقب السابع له منذ توليه مسؤلية تدريب ريال مدريد، حيث حقق لقبين لدوري أبطال أوروبا، ولقبين لكأس السوبر الأوروبي، إلى جانب لقب لليجا، ولقب لكأس العالم للأندية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.