نصر الله ينفي تورطه بتجارة المخدرات لهذا السبب !! (فيديو)

Osman
2018-01-20T12:27:30+03:00
أخبار العرب والعالم
Osman20 يناير 2018آخر تحديث : السبت 20 يناير 2018 - 12:27 مساءً
نصر الله ينفي تورطه بتجارة المخدرات لهذا السبب !! (فيديو)

نفى الأمين العام لـ “حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، تورط حزبه في تجارة المخدرات بغرض التمويل، والتي اتهمته بها الولايات المتحدة.

وفي خطاب متلفز خلال حفل تأبيني، الجمعة 19 كانون الثاني، أشار نصر الله إلى أن موقف حزبه من المخدرات “واضح” من منطلق ديني، بقوله إن “الاتهامات في موضوع المخدرات افتراءات، وحزب الله له موقف ديني، يقضي بأن الاتجار بالمخدرات حرام، والاتهامات تأتي في سياق الحرب علينا”.

وكانت الولايات المتحدة أعلنت، الأسبوع الماضي، عن تشكيلها فريق تحقيقات خاص بها لتحري خفايا تمويل “حزب الله” عن طريق الاتجار بالمخدرات.

واعتبر الأمين العام للحزب أن هدف واشنطن من إثارة اتهامات كهذه هو “تشويه سمعة الحزب والإساءة إليه”، وتابع “نحن نرفض هذا الاتهام وليس علينا أي غبار، بل عليهم أن يروا أنفسهم، هم تورطوا بتجارة المخدرات”.

وسبق أن انتشرت تقارير إعلامية أمريكية تفيد أن “حزب الله” اللبناني يشترك مع أكثر من دولة في العالم بتهريب المخدرات، وذلك لتمويل عملياته العسكرية في سوريا وشراء الأسلحة اللازمة.

وذكر تقرير لصحيفة “واشنطن تايمز”، في حزيران 2016، أن إدارة مكافحة المخدرات الأميركية أبلغت أعضاء في الكونغرس بشكل رسمي أنها توصلت إلى أدلة تثبت تورط الحزب في أعمال تهريب وتجارة مخدرات ضخمة حول العالم.

⇓ شاهد مقاطع ذات علاقة بحسن نصرالله ⇓

شاب يشتم حسن نصرالله من الضاحية الجنوبية مباشرة على الهواء

بعد أن شتم نصرالله… علي يعتذر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.