برشلونة يحقق فوزا صعبا.. وهدف صاروخي لميسي

Alaa
رياضة
Alaa16 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 12:09 صباحًا
برشلونة يحقق فوزا صعبا.. وهدف صاروخي لميسي

تمكن نادي برشلونة من تحقيق فوز صعب، السبت، على حساب ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 3–2 خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب “كامب نو” لحساب الجولة 32 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم “الليغا”.

بعد عدة محاولات من قبل الفريقين من أجل خلق فرص خطيرة ، تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إفتتاح التسجيل لأصحاب الأرض بعد تناقل رائع للكرة بين باكو الكاسير و لويس سواريز حيث مرر الأخير الكرة لميسي على حدود منطقة الجزاء ليسددها النجم الأرجنتيني أرضية لتدخل الشباك و يتقدم برشلونة بالهدف الأول عند الدقيقة 17 من المباراة .

و أهدر المهاجم باكو الكاسير هدف محقق لفريق برشلونة عند الدقيقة 27 بعد تلقيه كرة عرضية من الجهة اليمنى وضعته منفرد أمام المرمى لكنه يحسن التعامل معها ، و تمكن برشلونة من تسجيل الثاني عند الدقيقة 37 بعدما مرر الكاسير كرة جميلة بإتجاه سواريز الذي سدد الكرة ليتصدى لها الحارس و تتهيأ أمام ليونيل ميسي ليضعها في المرمى الخالي بسهولة .

و قلص فريق ريال سوسيداد الفارق عند الدقيقة 42 بعد تسديدة من اللاعب فرنانديز من الجهة اليسرى لتضرب بصامويل اومتيتي و تدخل الشباك ، و لكن رد برشلونة جاء سريعا حيث تمكن باكو الكاسير من إضافة الهدف بعد تمريرة من ليونيل ميسي عند الدقيقة 44 ، و مرة أخرى ينجح ريال سوسيداد بتقليص الفارق عن طريق خافيير بريتو عند الدقيقة 45 من اللقاء .

و في الشوط الثاني بحث فريق برشلونة منذ البداية عن تعزيز تقدمه بهدف رابع حيث حاول ميسي عبر ركلة حرة مباشرة أمسكها الحارس عند الدقيقة 50 و لكن بعد ذلك شهدت المباراة أوقات طويلة من الهدوء مع عدم وجود فرص حقيقية من قبل الفريقين ، في وقت دخل فيه نجم برشلونة اندريس انيستا بديلا للاعب اندريه جوميز عند الدقيقة 69 من المباراة .

وكاد روبرتو أن يستغل إرتكاب حصل أمام مرمى ريال سوسيداد بين الحارس و المدافع لكن الحارس رولي يتدارك الموقف في نهاية المطاف و يمسك بالكرة عند الدقيقة 70 ، و في الدقيقة 80 يجري برشلونة ثاني تبديلاته بدخول دينيس سواريز بديلا لباكو الكاسير ، و لم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد من كلا الفريقين ليتمكن برشلونة من تحقيق الفوز بنتيجة 3–2 .

وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 52 نقطة ليبقى متواجد في المركز السابع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.