هكذا أصبحت “الليدي غاغا” مصدر إلهام لمُهرّبي اللحوم إلى تركيا

Alaa
أخبار تركيا
Alaa16 نوفمبر 2017آخر تحديث : الخميس 16 نوفمبر 2017 - 11:53 صباحًا
هكذا أصبحت “الليدي غاغا” مصدر إلهام لمُهرّبي اللحوم إلى تركيا

استوحى مهرّبو لحوم من جوريا الفستان الذي ارتدته المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا، والذي كان على شكل قطع لحوم حية حقيقية يغطي جسدها إرتدتها خلال تسليم جوائز موسيقى إم تي في التي جرت عام 2010 .

حيث نجح المهربون الجورجيون من إدخال 20 كيلو جرام مع كلّ شخص، من اللحوم الحيّة من جوريا التي تتميز بانخفاض أسعار اللحوم الحية والتي تعادل 5 ليرات تركية فقط، نجحوا في تهريبها إلى تركيا بتلك الطريقة التي لم تخطر على بال أحد.

لجأ مهرّبو اللحوم بتلك الطريقة إلى لف اللحوم الحيّة على أجسادهم للعبور حتى لا يتمّ كشفهم بواسطة أجهزة الأشعة السينية “إكس ري” عند نقطة الجمارك الحدودية بين جورجيا وتركيا.

وبالفعل نجحت طريقتهم في تهريب اللحوم بهذة الطريقة مرّات عديدة دون أن يقعوا في أيدي السلطات الرسمية التركية التي اكتشفت مؤخرًا حيلتهم، مثلما كشف وزير الجمارك والتجارة التركي بولنت توفينيكجي خلال مؤتمر صحفي الأسلوب الطريف لمهربي اللحوم الحية.

وفقًا لصحيفة محلية تركية، التي كشفت أنّ المهربين يدخلون إلى جورجيا ويخرجون منها 3 مرات في اليوم، بنفس الطريقة، دون أن تتعرّف عليهم أجهزة الكشف المنصوبة على النقاط الحدودية بين البلدين.

المصدر: يني شفق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.