هل تتخيل كم أنفق الوليد بن طلال خلال أول اسبوع من تواجده في تركيا للسياحة .. إليكم الأرقام

Alaa
السياحة في تركيا
Alaa21 أغسطس 2017آخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 3:00 مساءً
هل تتخيل كم أنفق الوليد بن طلال خلال أول اسبوع من تواجده في تركيا للسياحة .. إليكم الأرقام

اهتمت الصحف التركية المحلية والعربية والدولية عطلة الأمير السعودي الوليد بن طلال الأسطورية بعد انتشار صور له خلال ركوبه الدراجات الهوائية عاريا في شوارع تركيا خلال الأسبوع الماضي.

وبحسب مطلعين على زيارة الأمير السعودي الثري فقد أنفق 2.5 مليون ليرة تركية بما يعادل 700 ألف دولار أمريكي تقريبا خلال أسبوع واحد فقط داخل تركيا.

وقالت الصحف التركية إن الأمير ترك “بقشيشا” للطباخ التركي الشهير “نصرت” 20 ألف ليرة تركية بعد أن تذوق مأكولاته اللذيذة وخاصة لحومه الشهية.

فقد توجه الأمير الوليد بن طلال بطائرته الخاصة بصحبة زوجته وبناته إلى مدينة بودروم الساحلية في جنوب تركيا، حيث كانت سيارة خاصة بكبار الشخصيات الهامة في انتظاره وعائلته وحقائبهم التي وصلت إلى 300 حقيبة و30 دراجة هوائية خارج المطار، بالإضافة إلى فريق من الحراس الشخصيين اصطحبه خلال زيارته للمدينة.

وفضل ابن طلال الذي يمتلك ثروة وصلت إلى 32 مليار دولار أمريكي، قضاء أوقات النهار في ممارسة الألعاب المائية بصحبة عائلته، على يخته الشخصي الذي يمتد بطول 88 مترًا، ومغطى بالذهب من الأسفل، ويضم مهبطا لطائرة هليكوبتر بالإضافة إلى درع صاروخي.

استمرت إقامة الوليد بن طلال في الفندق أسبوعًا كاملًا في جناح تصل تكلفة الليلة الواحدة بداخله 40 ألف يورو، واستأجر فيلا خاصة لعائلته بقيمة 400 ألف يورو.

كما ظهر في الصور خروج الوليد بن طلال عاريا بصبحة 30 من حراسه الشخصيين في جولة بالدراجات الهوائية، مما تسبب في غلق ساحل الفندق الذي يقيم فيه، بالإضافة إلى ممارسة بعض الرياضات المائية مثل التجديف بصحبة حراسه الذين استقلوا ثلاثة قوارب.

كما استأجر الوليد بن طلال 7 سيارات “VIP” لكبار الشخصيات، من أجل راحة أسرته خلال الرحلة، الأمر الذي كلفه 45 ألف يورو.

وبلغت قيمة فاتورة العشاء الذي تناوله بن طلال في مطعم الطباخ الشاب الشهير “نصرت” مع فريقه المكون من 15 شخصًا، 40 ألف ليرة تركية. لتصل بهذا التكلفة الإجمالية للرحلة التي استغرقت أسبوعًا واحدا 2.5 مليون ليرة تركية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • Aemn AemnAemn Aemn

    يستاهل وعافيات وهذه نعمه انعمها الله عليه بها وينفقها على عياله وهو رجل من الله عليه بأنه بعيد عن السياسه ونفاقها دعواتي له بالتوفيق ؛؛؛؛؛

  • MunafMunaf

    اذا كان شعبه مترف وبلده منتج واقتصاده قوي … هنيئا له ولعائلته وشعبه وبلده …. اما من سرقوا بلادهم وتركوا الجهل والضياع يستشري فيهم نسال الله ان يخسف بهم الارض

  • أحمد الخطيبأحمد الخطيب

    اخ بس لو عندي ربع اللي حطيتو كان اقل شي ركب ايد بدل ايدي المقطوعة

  • عمر الخيام الدمشقيعمر الخيام الدمشقي

    موت الفقراء وترف الاغنياء لايسمع بهم احد