هل سيفتح معبري الراعي وجرابلس بعد معبر باب السلامة؟

Alaa
2017-07-31T11:48:58+03:00
تركيا والعرب
Alaa16 يونيو 2017آخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 11:48 صباحًا
هل سيفتح معبري الراعي وجرابلس بعد معبر باب السلامة؟

لم يمضي أيام قليلة على قبول تركيا طلب إدارة معبر باب السلامة بضرورة العمل خلال هذه الفترة لاستقبال ألوف السوريين الراغبين بزيارة أهاليهم وذويهم في سوريا، حتى بدأت السوريين يسالون عن مصير معبري الراعي وجرابلس بين سوريا وتركيا وفيما لو كانوا سيعملون هم أيضاً على غرار معبري باب الهوى وباب السلامة.

وعلى الرغم من عدم وجود أي قرار حتى الآن بفتح معبر الراعي والذي افتتح مؤخراً إلا أن القائمين على المعبر قد راسلوا الجانبي التركي للمطالبة بفتح المعبر من الجانب التركي حتى يبدأ العمل وتتيسر أمور الناس، إلا أنه لا رد من الجانب التركي حتى الآن.

وقد جاء في بيان معبر الراعي منذ أيام “أن المجلس المحلي لمدينة الراعي تقدم بطلب للحكومة التركية من أجل فتح معبر الراعي أثناء زيارات العيد أسوة بمعبر باب الهوى سابقاً وباب السلامة مؤخراً، ولم تردهم أي موافقة من الحكومة التركية على هذا الطلب”. ونفت إدارة المعبر ما يتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي حول افتتاح معبر باب الراعي.

هذا وسنوافيكم في تركيا بالعربي خبراً عاجلاً لحظة صدور قرار فتح معبر الراعي أو جرابلس، وكل ما عليكم هو الاشتراك في صفحة تركيا بالعربي وجعل الاشعارات أولاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.