هذا ما حدث بسبب جرة غاز في سوريا

Amani Kellawi
2019-02-07T00:08:38+03:00
أخبار تركيا
Amani Kellawi7 فبراير 2019آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 12:08 صباحًا
هذا ما حدث بسبب جرة غاز في سوريا

قالت وسائل إعلام سورية معارضة أن وسائل إعلامية موالية لـ”نظام الأسد” نعت مقـ. ـتل أحد عناصر شبيحة النظام السوري على خلفية شـ.ـجا ر من أجل الحصول على أسطوانة غاز في مدينة السلميّة غرب حماة.

وفي التفاصيل، فقد أفادت مصادر محليّة في مدينة السلمية، بأنّ “أحد عناصر الشبيحة من (آل نصرة) أقدم على قـ. ـتل شبـ.ـيح وإصـ.ـا بة آخر من (آل دبو) إثر خلا فٍ على دور كل واحد منهم أثناء اصطفافهم لاستلام أسطوانة غاز -والتي باتت من المواد الرئيسية المفقودة- وذلك أمام أحد مراكز توزيع الغاز في حي المنطار شمالي مدينة السلمية بريف حماة.

وأضافت، بأنّ الجهات الأمنية في المدينة لم تلق القأ.ـبض على القـ.ـا تل والذي غادر المنطقة بدرجاته النارية دون أن يقدم أحد على اعتراضه، ومن الممكن أن تتوسع القضية لتشمل كلا العائلتين، في ظل عجز الجهات الأمنية عن ضبطهم والتحكّم بهم”.

والجدير ذكره، بأنّ مناطق سيطرة “نظام الأسد” تشهد حالة واسعة من الفوضى في ظل الأزمات التي يعاني منها النظام ولا سيما الأزمة الاقتصادية، والتي أدّت لفقد العديد من المواد الضرورية لحياة المواطن، ولا سيما مادة الغاز المفقودة وغير المتوفّرة في الأسواق إلّا بأسعار كبيرة، وهذا ما ينذر بخلافات جديدة واحتدامات أكبر في صفوف الشبيحة والميليشيات الموالية للنظام.

المصدر: الدرر الشامية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.