قرار عاجل من وزارة الداخلية التركية بشأن من حظر التجول!!

Osman14 أبريل 2021آخر تحديث : الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:33 مساءً
قرار عاجل من وزارة الداخلية التركية بشأن من حظر التجول!!

تركيا بالعربي _ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

وزارة الداخلية التركية تنشر قائمة بالفئات المعفية من حظر التجول!!

أصدرت وزارة الداخلية التركية بيانا تفصيليا، تحدثت فيه عن الفئات المعفية من حظر التجول وبعض المحظورات التي تم فرضها مع بداية شهر رمضان أمس .

وقالت صحيفة ” هبرلار” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، سيعفى الأجانب من حظر التجول المفروض، باستثناء الأجانب الذين يحملون بطاقة الحماية المؤقتة وبطاقة الإقامة .

وفيما يلي قائمة بالفئات المعفية من حظر التجول، مع العلم بأنه سيتم تنفيذ العقوبات على من يستخدم إذن الإعفاء لأسباب غير مقنعة: المسؤولون عن النظام والأمن العام _ الموظفون في المطارات والموانئ والطرق السريعة ودور رعاية المسنين ومراكز البريد والهاتف _ الموظفون الدينييون المسؤولون عن إدارة المساجد _ الموظفون في الهلال الأحمر _ المنظمات الصحية بشكل شامل والعاملين فيها _ الذين لديهم موعد صحي إلزامي داخل المستشفى _ العاملين في منشآت الإنتاج والتصنيع وأنشطة البناء _ العاملين في شركات النقل المحلي والدولي _ الموظفين داخل الفنادق _ الموظفين المسؤولين عن رعاية الحيوانات .

أسواق بيع الخضرة والفواكة والعاملين بها _ العاملين في المخابز ومحطات الوقود _ ذوو الإحتياجات الخاصة مع فرد من عائلتهم _ الطلاب الذاهبين للإمتحانات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.