بشـ.ـاعة انتقـ.ـام فتاة مصرية.. أشـ.ـعلت فيه النـ.ـار حتى المـ.ـوت: “عشمني بالجواز وضحك عليا” (فيديو)

Osman
أخبار العرب والعالم
Osman2 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 2 أكتوبر 2021 - 2:52 مساءً
بشـ.ـاعة انتقـ.ـام فتاة مصرية.. أشـ.ـعلت فيه النـ.ـار حتى المـ.ـوت: “عشمني بالجواز وضحك عليا” (فيديو)

تركيا بالعربي

بشاعة انتقـ.ـام فتاة مصرية.. أشـ.ـعلت فيه النار حتى المـ.ـوت: “عشمني بالجواز وضحك عليا” (فيديو)

شهدت مصر خلال الساعات القليلة الماضية، جـ .ـريمة غاية في البشاعة، ارتكبتها فتاة على سبيل الانتقـ .ـام من جارها والتي برّرتها بأنه عشمها بالزواج وضحك عليها، فأشـ .ـعلت فيه النـ .ـار بطريقة بشـ .ـعة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ووثقت كاميرا المراقبة تفاصيل الواقعة، بمقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفتاة في الفيديو وهي تقوم بدق جرس منزل جارها الشاب، ليقوم بفتح الباب، وبعد مشادة كلامية بينهما، قامت برشه بالبنزين وأشـ .ـعلت النـ .ـار به، وحاول من انتبه من الجيران إنقاذ الشاب إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتمكن جيران الشاب من الإمساك بالمتهمة، وتسليمها إلى المباحث.

واعترفت في التحقيقات الأولية أمام المباحث الجنائية بالجيزة، بأنها قتلت جارها حرقا، بعد أن تربصت به أمام منزلة قرابة الـ30 دقيقة، فلم لم ينزل من منزله ذهبت ودقت جرس الباب ليخرج إليها وبالفعل فتح لها الباب ودارت بينهما مشادة كلامية، لم يكشف فحواها، فأخرجت من شنطة بيدها زجاجة بنزين فألقت عليه وهو في مدخل البيت يحاول أن يأخذها منها، مما أدى إلى سكب كمية من النزين عليه، فأخرجت ولاعة وأشـ .ـعلت فيه النـ .ـار التي امتدت إلى مدخل البيت، فتحول الشاب في لحظة إلى كتلة ملتهـ .ـبة من النار وتوفـ .ـي نتيجة الإصـ .ـابات البالغة، داخل مستشفى أم المصريين، بعد دقائق من وصوله إليه، وعللت فعلتها بقولها: ” ضحك عليا ووعدني بالجواز وبعد كده هرب مني”،

وأقرت أمام جهات التحقيق، اليوم، أنها أعدت خطة للانتقـ .ـام من جارها الشاب، بعد أن جمعتهما علاقة عاطفية وواعدها بالزواج، إلا إنه تهرّب منها، ورفض الرد على هاتفها، مما اعتبرته إهانة لها فقررت الانتقـ .ـام، بحسب أقوالها، فقررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

وذكرت مصادر أن الفتاة كان يظهر عليها عدم الاتزان، ويبدو أنها تعاني من اضطرابات نفسية، وكانت تهذي بكلمات غير مفهومة عند تسليمها إلى قوة من مباحث الجيزة.

وقالت شقيقة الشاب المجني عليه التي حضرت على الفور عندما سمعت بخبر حـ .ـرق شقيقها، في محضر الشرطة إن هذه الفتاة كانت جارتهم في عقار منذ 4 سنوات، وكانت تعاني من مرض نفسي، قبل أن ترحل من هذا العقار تجنبًا للمشـ .ـاكل التي كانت تفتعلها تلك الفتاة نتيجة معاناتها من اضطرابات نفسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.