رابط التسجيل على مساعدة 6000 ليرة على 3 دفعات (فيديو)

Alaa
أخبار تركيا
Alaa8 أكتوبر 2024آخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 6:24 مساءً
رابط التسجيل على مساعدة 6000 ليرة على 3 دفعات (فيديو)

رابط التسجيل على مساعدة 6000 ليرة على 3 دفعات (فيديو)

تركيا بالعربي

أعلنت منظمة انقاذ الطفول (SAVE THE CHILDREN) عن رابط أكدت فيها تلقيها جميع الطلبات لجميع المقيمين في تركيا سواء كانوا اتراك او سوريين باللغتين العربي والتركي على حسابها الشخصي على الانستجرام.

وبعد اطلاع عدة مصادر على المعلومات وتأكيد المنظمة استلام طلبات المساعدة لفئة من الناس الذين يؤكدون بانهم بحاجة للدعم سواء المادي او الغذائي.

ونشرت المنظمة حسابها الرسمي منشور تحذر فيه : “ليس لمؤسستنا أي صلة على الإطلاق بالمكالمات التي يتم إجراؤها على الرقم )08506000142( باستخدام اسم مؤسستنا، لطلب معلوماتك الشخصية وفتح حسابات Papara. يرجى عدم الاهتمام بالمكالمات والمعلومات والطلبات الواردة من هذا الخط والخطوط المشابهة. نحن في منظمة Save The Children Turkiye ، نعمل وفقاً لقانون حماية البيانات الشخصية رقم 6698 في جميع أنشطتنا. لرغباتكم وشكاويكم، يمكنكم الاتصال بنا على الخط الهاتفي المجاني على الرقم 08006110888”.

وأضافت منشوراً آخر يأكد استلام طلبات المساعدة ومراجعتها : “نحن ملتزمون بدعمكم من خلال قنواتنا الرئيسية. لضمان معالجة طلباتكم بشكل صحيح، يرجى الاتصال بنا من خلال الخط الساخن والبريد الإلكتروني ورابط نموذج جوجل، يرجى ملاحظة أن أي طلب او تعليق او شكوى يتم تقديمها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لن تتم معالجتها. جميع خدماتنا مجانية. للحصول على معلومات دقيقة ومساعدة. يرجى استخدام القنوات الرسمية المذكورة أعلاه (البايو)”.

وكما تم توضيحه اعلاه، يمكن لأي عائلة التقدم بطلب مساعدة عبر النموذج الذي تم تخصيصه من قبل إدارة المنظمة، حيث يترتب على اي شخص متقدم بطلب الحصول على مساعدة بأن يوضح أسباب حاجته الماسة الى المساعدات وفقاً لإرشادات وقوانين المنظمات الدولية والمحلية.

والجدير في ذكره، أن منظمة انقاذ الطفولة قد قامت سابقاً بتقديم الدعم لمئات العائلات بشكل عشوائي بمبلغ 18.000 ليرة تركية على 3 دفعات، وتضمنت الرسائل مساعدة بمبلغ 6000 ليرة تركية على ثلاث دفعات، اي ما يعني المجموع الكلي للمساعدة يعادل 18 ألف ليرة تركية.

6000 - تركيا

وأوضح مضمون الرسالة : “مرحباً من منظمة إنقاذ الطفولة Save The Children! تم تحويل دفعة قدرها 6000 ليرة تركية الى عائلتك. هذه هي الدفعة الأولى من ثلاث دفعات ستتلقاها من منظمة إنقاذ الطفولة. قد نتصل بك للحصول على تعليقات حول الدعم خلال الأشهر الثلاثة القادمة. يمكنك الاتصال على 08006110888”.

وللتواصل مع المنظمة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لها أنقر هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة