شاهد: أسير من “ب ي د” يبكي كالصغار بيد الجيش الحرّ

Osman24 يناير 2018آخر تحديث : الأربعاء 24 يناير 2018 - 8:49 مساءً
شاهد: أسير من “ب ي د” يبكي كالصغار بيد الجيش الحرّ

تستمرّ عملية “غصن الزيتون” العسكرية، لتطهير الحدود التركية السورية من تنظيمات “بي يي دي / ي ب ك / بي كا كا / وداعش” الإرهابيّة، ولتأمين عودة اللاجئين السوريين إلى ديارهم ووطنهم، وتدخل اليوم الأربعاء يومها الخامس.

ومنذ إعلان العملية يوم السبت الماضي 20 كانون الثاني/يناير الجاري، تتقدم القوات التركية مصحوبة بالجيش السوري الحرّ، نحو مركز مدينة عفرين، لتطهيرها من تنظيم “بي يي دي/بي كا كا” الإرهابيّ، وتمّ خلال الأيام القليلة الماضية السيطرة على العديد من القرى والبلدات والتلال الاستراتيجية، أهمها “شيخ، باسي، مرصو، وحفتا” في ناحية بلبل، كما سيطرت على تل الشيخ هروز، وقرى “شنكال، كورني، بالي، وإدا مانلي”، بالإضافة إلى جبل بورصايا الاستراتيجي.

وأخيرًا وليس آخرًا، قرية “عمر أوشاغي” التابعة لناحية “راجو” التي سيطر عليها أمس الثلاثاء، قوات الجيش الحرّ والقوات التركية، عقب اشتباكات عنيفة دارت بينهم من جهة، وبين عناصر تنظيم “بي يي دي/بي كا كا” الإرهابيّ من جهة أخرى.

وخلال الاشتباكات تمكنت عناصر السوري الحرّ من أسر بعض عناصر التنظيم الإرهابيّ، الذين كانوا يلوذون بالفرار أمام قوات الحرّ والقوات التركية.

ويظهر مقطع فيديو ملتقط من هناك، عنصرًا من تنظيم بي يي دي الإرهابيّ يبكي كالصغار، وهو في قبضة أفراد الجيش الحرّ.

المصدر: يني شفق

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.