عقوبة قاسية بحق سائق تكسي في إسطنبول بعد إساءته لسائحة (شاهد الصورة)

Amani Kellawi
السياحة في تركيا
Amani Kellawi27 يونيو 2018آخر تحديث : الأربعاء 27 يونيو 2018 - 2:13 صباحًا
عقوبة قاسية بحق سائق تكسي في إسطنبول بعد إساءته لسائحة (شاهد الصورة)

صرّح رئيس نقابة سائقي سيارات الأجرة في إسطنبول، أيوب أقسو، أن بلدية إسطنبول الكبرى ألغت رخصة قيادة سائق التكسي الذي أساء بالتصرف لسيدة سائحة قبل أسبوع في منطقة نيشان طاشي في إسطنبول.

وأضاف أقسو، أن النقابة قامت بطرد السائق ومنعه من العمل للسبب ذاته، مشيرا إلى أن النقابة وبالتعاون مع بلدية إسطنبول الكبرى، بدأت مشروعا مشتركا من خلال نظام تتبع النقل العام للحد من المخالفات بحق المواطنين في وسائل النقل العام.

وأشار إلى أنه في حال حصول السائق على 100 نقطة من المخالفات والشكاوي سيتم طرده من النقابة ومنعه من العمل.

وشدد أقسو، على أن النقابة ستتخذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لمنع تكرار حوادث مماثلة.

يذكر أن محكمة الجنايات الـ 12 في إسطنبول قضت بعقوبة السجن لعام و3 أشهر، على سائق سيارة أجرة في مدينة إسطنبول لاحتياله على سائح سعودي أواخر 2017.

728xauto 0 - تركيا
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • محمد سمير طيفورمحمد سمير طيفور

    السواقون فعلا انطباعنا عنهم سيء ,,فهم في الغالب مخمورون ومحتالون ويسوقون بسرعة وعدم ترو وعنيفون وكدنا نفقد حياتنا البارحة بسبب ذلك.الحل هنا العقوبة والتثقيف اولا ودوريات لشرطة المرور تحفظ حقوق الجميع وتوفر شركات اجار حكومية تكون اسعارها معقولة ونظامها صارم والا فالمعاناة ستستمر….نحب زيارة تركيا وحمى الله أرضها وشعبها وقيادتها.

  • فتحى الفلانىفتحى الفلانى

    انا اعشق تركيا وصحفى مع صحافة اجنبية وانا من ليبيا ومن عشقى لتركيا قررت الاقامة هنا وتركيا بلد سياحى لدى ملاحظات حول السياحة اريد ايميل او عنوان جهة تهتم بالسياحة بتركيا حتى ارسل ملاحظاتى مع العلم كانت لدى شركة سياحية بليبيا اسواء ما باسطنبول للاسف سواقين التاكسى يعطون انطباع ان تركيا بلد النصابين والمحتالين اتمنى تشديد العقوبات ع سائقى التاكسى المخالفين واتمنى ايضا نشر التوعية وتتقيف السائقين للاسف يعطون صورة سيئة جدا عن تركيا من خلال النصب والاحتيال والمعامله القاسية جدا تصل الى التهجم والسب والشتم ليس راى انا هدا بل اغلب من زار تركيا لاحضت هدا من خلال تتبعى لتعليقات صفحات سياحية تهتم بتركيا