قناة تركيا بالعربي على يوتيوب تتجاوز 100 ألف مشترك

Osman
2018-09-16T17:28:33+03:00
أخبار تركيا
Osman16 سبتمبر 2018آخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 5:28 مساءً
قناة تركيا بالعربي على يوتيوب تتجاوز 100 ألف مشترك

تركيا بالعربي

تمكنت قناة تركيا على يوتيوب من تخطي حاجز 100 ألف مشترك في مدة زمنية قصير لم تتجاوز 9 أشهر.

وبحسب شركة وطن الشريك لشركة يوتيوب فإن النمو المتسارع لقناة تركيا بالعربي في عدد المشركين إنما يؤكد على المحتوى المتميز الذي تقدمه القناة، وهذا ما يدفع بالقناة إلى صدارة قنوات متابعة المعلومات والقرارات على مستوى الوطن العربي ككل، حيث أن متابعة القرارات التركية والتي تهم الجالية العربية في تركيا من مصادر موثوقة جعله القناة ذات مصداقية كبيرة بين جميع العرب في تركيا.

من جهته قال الإعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأن التركي أن ما جعل قناة تركيا بالعربي على يوتيوب المصدر الأول لآلاف المشركين هي شرح القرارات بعد تفنيدها ومعرفة خباياها ناهيكم عن سرعة نشر المعلومة والاخبار العاجلة في اي وقت على مدار اليوم.

وعن الإحصائيات التي حققتها القناة فقال عثمان أنه ومنذ إطلاق القناة بتاريخ 17/12/2017 حققت القناة أرقاما مبهرة في عالم قنوات الأخبار والمعلومات التركية باللغة العربية حتى احتلت صدارة القنوات التركية الناطقة بالعربية.

وتابع عثمان أن القناة حققت ومنذ انطلاقها حتى الآن 22,677,578 مليون دقيقة مشاهدة، فيما حققت 10 مليون مشاهدة حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

وأضاف عثمان في مداخلة له عبر قناة تركيا بالعربي على يوتيوب أن عدد الاعجابات بالقناة حتى اللحظة بلغة 331 الف اعجاب وعدد التعليقات تجاوزت 80 الف تعليق بينما كانت الدهشة الكبرى في عدد مشاركات الفيديوهات والتي وصلت منذ إطلاق القناة إلى 106 ألف مشاركة عبر منصات التواصل الاجتماعي من واتساب وفيسبوك وتيلجرام وغيرها.

وأرجع الإعلامي علاء عثمان أن نسبة المشاركة الكبيرة هذه للفيديوهات إنما تؤكد على أهمية المحتوى التي تقدمه القناة من معلومات وقرارات وأخبار في الساحة التركية باللغة العربية.

وأخيرا ندعوكم للاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل القرارات والاخبار الجديدة وتفسيرها (انقر هنا)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.