تركيا بالعربي يطل عليكم بهوية بصرية جديدة

Amani Kellawi
أخبار تركيا
Amani Kellawi16 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 10:30 صباحًا
تركيا بالعربي يطل عليكم بهوية بصرية جديدة

تركيا بالعربي

في الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري أطلق موقع تركيا بالعربي الرسمي والموثق من قبل فيسبوك بالشارة الزرقاء ويوتيوب بعلامة التوثيق هويته البصرية الجديدة بعد تأني ودراسة طويلة حول مسألة الهوية البصرية والتي تعتبر من أبرز النقاط الفارقة في تعرف متابعينا الكرام على موقع تركيا بالعربي الرسمي ARAB-TURKEY.COM، والذي يحتل مرتبة كبيرة على مؤشر أليكسا ويرتاده أكثر من نصف مليون زائر يومياً.

وسعياً منا حتى نلفت نظركم إلى موقع تركيا بالعربي أثناء تصفحكم مواقع التواصل الإجتماعي فإننا أطلقنا هويتنا الجديدة والتي تتميز عن الهوية السابقة بألوانها العصرية والمريحة والبساطة الكبيرة.

فقد اعتمدنا شعاراً جديدة بسيطاً يتألف من ثلاثة ألوان هي الأسود والأزرق الغامق بالاضافة إلى الهلال والنجمة باللون الأحمر.

التصميم الجديد جاء بعد تصاميم عديدة جميلة ونقاشات طويلة حتى خرجنا بهويتنا الجديدة والتي نأمل أن تعجب جمهورنا الكريم.

ونترككم الآن مع صور للتصميم الجديد

شعار تركيا بالعربي الجديد

IMG 20181115 WA0041 - موقع أخبار تركيا بالعربي
شعار تركيا بالعربي الجديد

قناة تركيا بالعربي على يوتيوب

1542351175063 image - موقع أخبار تركيا بالعربي
قناة تركيا بالعربي على يوتيوب

صفحة تركيا بالعربي على الهواتف المحمولة

IMG 20181115 WA0037 - موقع أخبار تركيا بالعربي
صفحة تركيا بالعربي على الهواتف المحمولة

تركيا بالعربي على تويتر

1542351163122 image - موقع أخبار تركيا بالعربي
تركيا بالعربي على تويتر

فيديو

من نحن

تركيا بالعربي هو موقع إخباري ينقل أخبار تركيا للمهتمين بالشأن التركي من كافة النواحي السياسية والإقتصادية والرياضية والثقافية والسياحية وغيرها من الشؤون التركية بمختلف نواحي الحياة وباللغة العربية والذي تم توثيقه من قبل ويكيبيديا وفيسبوك ويوتيوب بهذا الاسم.

يعتبر موقع تركيا بالعربي الرسمي والذي يحمل العنوان التالي ARAB-TURKEY.COM هو الموقع الإخباري الرسمي والذي يحتل ترتيباً كبيراً في أليكسا كما أن صفحة تركيا بالعربي الموثقة بالشارة الزرقاء هي الصفحة الرسمية لموقع تركيا بالعربي و الذي أنطلق بنشر أول خبر بتاريخ 18/10/2016.

شاهد: صفحة تركيا بالعربي الرسمية هي الصفحة الموثقة بالشارة الزرقاء وهذا رابط الصفحة الرسمية https://www.facebook.com/Arabturkeycom/

٢٠١٨١٠٣١ ١٦١٨٠٢ - موقع أخبار تركيا بالعربي
صفحة تركيا بالعربي الرسمية هي الصفحة الموثقة بالشارة الزرقاء

وقد أنطلق منذ ذلك التاريخ بقوة ليسقط في قلوب ملايين العرب المهتمين بالشأن التركي، ناهيكم عن الإهتمام البالغ الذي لقيه موقع تركيا بالعربي دوت كوم من العرب بشكل عام في تركيا وخاصة الإخوة السوريين الكرام، حيث بات الموقع مصدر مئات الألوف منهم يومياً للوصول إلى المعلومات التي تهمهم والقرارات الجديدة التي تصدر من الجهات الحكومية التركية، حيث كان تركيا بالعربي سباقاً بنشر الأخبار التركية العاجلة المتعلقة بالأخبار والقرارات التي تهم العرب في تركيا.

فريق العمل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.