عملية أمنية لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي داخل الأراضي التركية

Amani Kellawi
2018-11-23T23:55:31+03:00
أخبار تركياأخبار تركيا المحلية
Amani Kellawi23 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 11:55 مساءً
عملية أمنية لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي داخل الأراضي التركية

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI) قام بعملية أمنية في مدينة سامسون التركية.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي https://Arab-Turkey.com عن وكالة DHA فقد قام مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي بعملية مشتركة بالتعاون مع فرق من مديرية مكافحة الجرائم السيبرانية التركية والمتعلقة فيما يعرف بالإنترنت المظلم في العالم الافتراضي (الدارك نت) و (ديب ويب) يتعلق باستغلال الأطفال.

وقالت الوكالة نقلاً عن مصدر أمني أن العملية نجم عنها اعتقال الطالب الجامعي (ن.ا.د) ذو 25 عاما متورط بعلية استغلال الأطفال عبر الانترنت دون المزيد من التوضيحات.

وتابعت الوكالة أن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي كان يتابع قضية لاستغلال إساءة للأطفال متورط بها الطالب الجامعي والذي تم تحديد مكانه عن طريق عنوان الاي بي الخاص بأجهزته والتي أوصلت الـ FBI وعناصر مديرية مكافحة الجرائم السيبرانية التركية إليه والموجود في مدينة سامسون شمال تركيا.

من جهته قام مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي بإبلاغ السلطات التركية بالتفاصيل وقامت السلطات برصد مكانه الطالب في ناحية (جانيك ) التابعة لسامسون و تم اعتقال المشتبه به في العنوان المذكور و قاموا بتفتيش المنزل حيث عثروا على كمبيوتر وأقراص تخزين وتم حجزها .

وبعد الإجراءات القانونية تم تحويله للمحكمة العدلية والتي قامت بأخذ إفادته من قبل الادعاء العام و تم رفع ملفه للمحكمة ومن ثم أطلق بشرط الرقابة القضائية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.