فرص عمل في الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر

Alaa
2017-01-05T00:18:37+03:00
تركيا والعالم
Alaa25 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 12:18 صباحًا
فرص عمل في الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر

تركيا بالعربي – الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر : إن الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر هو أكبر منظمة إنسانية في العالم، ويوفر العون والمساعدة بدون تمييز بسبب الجنسية، أو العرق، أو المعتقدات الدينية، أو الآراء السياسية.

نعتذر على المقاطعة ولكن لا تنسوا الاشتراك في صفحة تركيا بالعربي من خلال النقر على زر اعجبني حتى تصلكم أهم الأخبار والمعلومات على الاطلاق  

تأسس الاتحاد في عام 1919، ويضم 190 عضواً من جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، وتقع أمانة السر في مدينة جنيف، وله أكثر من 60 بعثة موزعة بشكل استراتيجي لدعم نشاطاته حول العالم. وهناك الكثير من الجمعيات في طور التكوين. يُذكر أن الهلال الأحمر يُستخدم بدلاً من الصليب الأحمر في العديد من الدول الإسلامية.

رؤية الاتحاد: إلهام، وتعزيز، وتسهيل، وتشجيع مختلف أشكال النشاطات الإنسانية للجمعيات الوطنية في كل وقت، بهدف منع و تخفيف المعاناة الإنسانية، وبالتالي المساهمة في الحفاظ على والنهوض بكرامة الإنسان والسلام في العالم.

يقوم الاتحاد بتنفيذ عمليات إغاثة لمساعدة ضحايا الكوارث، ويضيف على ذلك القيام بأعمال تنموية لتقوية قدرات الجمعيات الوطنية الأعضاء. تركز أعمال الاتحاد على أربع محاور أساسية، وهي: تعزيز القيم الإنسانية، والاستجابة للكوارث، والاستعداد للكوارث، ورعاية الصحة والمجتمع.

إن الشبكة الفريدة من نوعها التي تربط بين الجمعيات الوطنية – والتي تغطي كل دول العالم تقريباً – هي مصدر القوة الرئيسي للاتحاد. والتعاون بين هذه الجمعيات يعطي الاتحاد إمكانيات أعلى لتطوير القدرات ولمساعدة ذوي الحاجة. فعلى الصعيد المحلي مثلاً تعطي هذه الشبكة الاتحاد القدرة على الوصول لمجتمعات بعينها.

إن دور الأمانة في جنيف هو تنسيق وحشد جهود الإغاثة لمواجهة حالات الطوارئ الدولية، ولتعزيز التعاون بين الجمعيات الوطنية، وتمثيل هذه الجمعيات في المحافل الدولية.

إن دور البعثات الخارجية الميدانية هو مساعدة الجمعيات الوطنية وتقديم المشورة لها في عمليات الإغاثة وبرامج التنمية، وتشجيع التعاون الإقليمي.

نعتذر على المقاطعة ولكن لا تنسوا الاشتراك في صفحة تركيا بالعربي من خلال النقر على زر اعجبني حتى تصلكم أهم الأخبار والمعلومات على الاطلاق  

يتسم عملنا غالباً بالصعوبة والتحدي. لذا نهدف إلى جذب مهنيين ومحترفين من شتى أنحاء العالم، ممن يشاركون طموح حركة الصليب الأحمر والهلال الأحمر في تلبية متطلبات الأفراد والشعوب الأكثر ضعفاً وعرضة للخطر. لقد كونت الـ 186 جمعية وطنية، التابعة للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC)، أكبر وأشهر منظمة إنسانية في العالم. يتسم عملنا غالباً بالصعوبة والتحدي. لذا نهدف إلى جذب مهنيين.

وقد أعلن الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر عبر موقعه عن فرص عمل حول العالم فمن يجد في نفسه أنه مطابق للشروط المطلوبه فعليه بالتقديم من خلال الرابط التالي: http://www.ifrc.org/ar/Contact-us/

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • Dr. Abdulaziz kazkazDr. Abdulaziz kazkaz

    I want to work with your insitustion

  • سماحسماح

    انا سماح من سوربا خريجه علوم طبيعية أرغب بالعمل معكم أرجو الرد عل طلبي

  • انس كياليانس كيالي

    أنس كيالي…
    خريج تجارة واقتصاد جامعة حلب قسم الادارة والمحاسبة
    اتكلم اللغة الانكليزية بطلاقة تامة
    كنت اعمل سابقا كمحاسب في مول كارفور
    كنت اعمل في مول نيو تاون مسؤول مدير العلاقات العامة…
    كنت اعمل في جمعية الاحسان الخيرية كمشرف
    كما كنت اعمل في سلسلة مطاعم تشي تشي في حلب كمحاسب مالي…
    وكنت اعمل في الجمعية السورية التنموية
    واعمل في مجال الموارد البشرية في شركة ابن الهيثم للادوية
    ارجو قبولي للعمل في منظمتكم الكريمة ولكم جزيل الشكر…
    للتواصل +963949308280
    +٩٠٥٥٢٢٦٢٨٣٨١
    [email protected]

  • KhanavKhanav

    إبحث عن عمل في مجال الهندسة مدنية أقيم في تركيا اسطنبول

  • مصطفىمصطفى

    هندسة زراعية
    متواجد في غازي عنتاب

عرض المزيد من التعليقات