فندق برج العرب جميرا

Osman
2022-12-01T15:45:42+03:00
سياحة
Osman1 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2022 - 3:45 مساءً
فندق برج العرب جميرا

فندق برج العرب جميرا

عندما نسمع كلمة دبي أو يتكلم أحد أمامنا عن رحلته إلى مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة، فإن أول ما يتبادل إلى ذهننا هو برمج خليفة أول برج في العالم، وبرج العرب يعتبر أحد أرقى فنادق العالم

أجمل فندق في العالم سيبهرك بمستوى الفخامة والاطلالة الخلابة

يقع فندق برج العرب جميرا الشهير والذي حاز على رتبة 7 نجوم، على جزيرة تم بناءها خصيصاً له.

ماذا يوجد داخل فندق العرب

يحتوي الفندق 8 فاخرة ومركز سبا كامل الخدمات مخصص لنزلائه، كما يوفر تراس الفندق مسبحين و 32 كابينة فاخرة وبار.

تم تصميم الفندق من الداخل بشكل فاخر للغاية، حيث تتميز أرضية فندق برج العرب بتصميم جذاب ومن أفخر أنواع السيراميك والبلاط والرخام، حتى سقف الفندق هوي سقف بانورامي مع إطلالة على الخليج العربي.

مدينة الجن التركية

يتيح الفندق الكثير من الميزات الممتازة\، منها مكبرات صوت تفاعلية وتلفزيون تفاعلي أتش دي مع شاشة عريضة، بالاضافة إلى شبكة انترنت واي فاي سريعة للغاية وطبعاً مجانية.

سبا فندق برج العرب

يحتوي سبا Talise الموجود داخل فندق برج العرب على منطقة استرخاء واسعة للسيدات وثانية مخصصة للرجال، بالاضافة إلى ذلك يوجد مسابح نسائية منفصلة، وهناك حوض استحمام ماء ساخن وغرف بخار.

نادي سميرسلت في برج العرب

من الأمور الجميلة في فندق برج العرب هو نادي سميرسلت الشاطئي، والذي يحتوي على كراسي تشمس، ويوفر لضيوفه من جناحي جميرا النسيم وبرج العرب جميرا.

لماذا برج العرب 7 نجوم؟

من المعروف لدى الكثير من الناس أن أفخم تصنيف للفنادق حول العالم هو 5 نجوم، إلا أن هذه المعلومة خاطئة فمثلاً برج العرب في دبي يتمتع بمستوى 7 نجوم، حيث أن هذا البرمج هو احد أرقى وأفخم الفنادق في العالم.

هذا البرج والذي يطل على مساحات شاسعة من مدينة دبي الرائعة، قد وصف بأنه الفندق الوحيد في العالم ذو 7 نجوم. حيث يقدم الفندق تجربة فاخرة تتجاوز حدود الخيال.

أين يقع برج العرب؟

برج العرب والذي يتم إدارته من قبل مجموعة فنادق جميرا، يقع في دولة الامارات العربية المتحدة، وبالتحديد في مدينة دبي الشعيرة.

كيف تم بناء برج العرب؟

يظن المرء للوهلة الأولى أن برج العرب تم بناءه على شاطئ البحر، ولكن هذه المعلومة خاطئة، حيث تم انشاء فندق برج العرب الفاخر على جزيرة اصطناعية تم بناءها خصيصاً لهذا الفندق، وتبعد تقريباً 280 مترًا عن الشاطئ.

وطبعاً يمكن الوصول إليها عن طريق الطائرات المروحية، حيث يضم الفندق على مدرج طائرات مروحية ، ولا ننسى أنه يمكنك الوصول اليه بالسيارة، حيث تم وصل الفندق بالبر الرئيسي عن طريق جسر منحني خاص.

متى تم افتتاح برج العرب؟

في العام 1999 قام حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي بافتتاح الفندق، وتحديداً في الأول من ديسمبر.

وانتشرت صورة هذا الفندق في كل المجلات والصحف وشاشات التلفزيون في العالم، حتى بات من أبرز العلامة التجارية لإمارة دبي، ولا يخفي على شخص بالاشارة الى دبي فور رؤيته صورة برج العرب.

ارقام قياسية حققها برج العرب

أطول الأبنية في العالم

وبما أن برج العرب او فندق العرب في دبي ينقص ستين متراً فقط عن مبنى إيمباير ستييت في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، لينافس بعلوه الشاهق أعلى الأبنية في العالم، فقد تصدر ولسنوات طويلة قائمة أطول المباني في العالم، كما أنه يحتل اليوم المركز 76 كأطول مبنى في العالم بارتفاع 321 متراً فوق سطح البحر.

أفخم فندق في العالم

في العام 2019، اختارت مجلة سي إي أو وورلد الأمريكية، فندق برج العرب كأفخم فندق يصلح لإقامة الرؤساء والملوك، حيث أنه يتمتع بموقعه الساحر على جزيرة منفردة في الخليج العربي.

من يزور برج العرب؟

يعتبر برج العرب المقر الرئيسي للرؤساء والملوك ومشاهير العالم ممن يزورون الإمارات، ويتم تصنيفه من فئة السبع نجوم لفخامته البالغة.

مهبط طائرات برج العرب

وبعتبر برج العرب من الفنادق العالمية القليلة التي يحتوي على مهبط مروحيات، حيث تم انشاء مهبط للطائرات المروحية على ارتفاع 312 متراً فوق سطح البحر، وبالتالي هذا الامر يوفر على أثرياء العالم استخدام السيارات للوصول الى شقتهم في الفندق، حيث يمكن لهم استقلال مروحية تابعة للفندق لتنقلهم من أي مكان في دبي والامارات إلى مهبط المروحيات أو يمكنهم القيام بجولة جوية فوق دبي.

مهبط طائرات فندق برج العرب

كم يبلغ سعر الليلة في برج العرب؟

ثمن ليلة في برج العرب؟

وبعد كل ما قلناه لا بد وان سألت نفسك ما هو ثمن ليلة في برج العرب؟ ، ويسعدنا هنا أن نخبرك بعض المعلومات حول هذا الأمر، فإذا كنت ترغب في تجربة برج العرب الكاملة ، فعليك أن تكون مستعدًا لدفع ما بين 2000 و 6000 يورو في الليلة الوحدة.

كيف اقدر ادخل برج العرب؟

ولا بد أن عرف هنا أن الفندق يوّفر مواقف للسيارات، ولكن يجب الانتباه إلى أن دخول الكاميرات الإحترافية ممنوع داخل الفندق، كما يمنع ارتداء الأحذية المفتوحة، ويمنع لبس السراويل القصيرة

وطبعاً فندق بمستوى 7 نجوم يوفر لنزلائه خدمة “واي فاي” مجانية سريعة للغاية.

داخل برج العرب
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.