الهلال الأحمر التركي ينظم مسابقة .. والفائزون سيشاركون بفعالياته الخارجية

Alaa
أخبار تركيا
Alaa5 أغسطس 2017آخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2017 - 5:47 مساءً
الهلال الأحمر التركي ينظم مسابقة .. والفائزون سيشاركون بفعالياته الخارجية

ينظم الهلال الأحمر التركي، مسابقة تصوير تمنح الفائزين فرصة المشاركة في أنشطة المنظمة ومساعداتها خارج تركيا في بعض الدول الإفريقية وفلسطين وتحديداً في قطاع غزة.

وتنظم المسابقة من خلال المديرية العامة للهلال الأحمر، وفرعه في ولاية ملاطيا وسط البلاد، و”جمعية التصوير وفن السينما” بالمدينة التي تحمل نفس الاسم.

ويهدف الهلال الأحمر من المسابقة، إلى زيادة التوعية تجاه مساعداته التي يقدمها، وللفت الأنظار إلى أنها تساعد الناس في جميع مناحي الحياة.

وقال رئيس فرع الهلال الأحمر في ملاطيا أوموط يالجين، في حديث للأناضول، إنه عندما يذكر اسم الهلال الأحمر التركي سرعان ما يخطر بالبال موضوع التبرع بالدم، لكن المنظمة تقف إلى جانب الناس في كل ضائقة تواجههم.

وأضاف أن المنظمة تساعد الناس في الحالات الاجتماعية والطوارئ والتعليم والهجرة، وستعود لقلوب الناس مرة أخرى من خلال فن التصوير.

تجدر الإشارة إلى أن التقدم بطلب المشاركة في المسابقة من داخل وخارج تركيا، يستمر حتى 30 سبتمبر/ أيلول المقبل، وسيتم عرض أفضل 44 صورة تفوز بالمسابقة في معارض ستقام بجميع الولايات التركية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.