بيان للجبهة الوطنية السورية للتحرير توضح موقفها من إمكانية حل نفسها

Osman
أخبار العرب والعالم
Osman8 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 10:09 صباحًا
بيان للجبهة الوطنية السورية للتحرير توضح موقفها من إمكانية حل نفسها

أكد الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير، النقيب “ناجي مصطفى”، أنهم يرفضون حل مكوناتها أو تهديدها، مؤكداً أنهم سيقاتلون كل من يمد يده عليهم.

وأصدر “مصطفى” بياناً نشره على قناته في تلغرام، قال: تعليقاً على المبادرات الداعية لـ “التحاكم لشرع الله بيننا وبين من بغى علينا” من هيئة تحرير الشام، فإن “موقفنا ثابت دوماً منذ فجر الثورة وهو التسليم التام لشرع الله والرضى بالتحاكم”، مضيفاً “موقف خصومنا منذ بداية الثورة هو الاستنكاف والاستكبار عن حكم الله”.

وأضاف “نرفض أي طرح لحل مكوناتنا أو تهديدها أو ابتزازها مدركين أن شعبنا لديه من الوعي ما يميز به بين الباغي والمبغيّ عليه، وبين من يسير بالساحة إلى الدمار وشلال دماء ممن هو حريص كل الحرص على تجنب ذلك”.

تجدر الإشارة إلى أن اشتباكات اندلعت خلال الفترة الماضية بين الجبهة الوطنية للتحرير وهيئة تحرير الشام، حيث قامت الأخيرة بالسيطرة على عدة مناطق أبرزها مدينة دارة عزة وقبتان الجبل وعنجارة ومدينة الأتارب بريف حلب الغربي، وذلك بعد حصارها و استهدافها بالرشاشات، كما أجبرت حركة نور الدين الزنكي التابعة لـ “الوطنية للتحرير” على مغادرة مواقعها.

المصدر: حلب اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.