ضاحي خلفان يتطاول على الرئيس أردوغان .. وهذا ما قاله !!

Alaa
2018-01-05T11:54:02+03:00
تركيا والعربمقالات
Alaa4 يناير 2018آخر تحديث : الجمعة 5 يناير 2018 - 11:54 صباحًا
ضاحي خلفان يتطاول على الرئيس أردوغان .. وهذا ما قاله !!

تركيا بالعربي / خاص

لا يكفي نائب رئيس شرطة دبي السابق ضاحي خلفان تجرئه على الشعب السوري وإرادته في الحرية والكرامة ضد الظلم والطغيان حين قال مؤيداً لترامب أن السوريون خربوا وطنهم و لا يجب السماح لهم بتخريب أمريكا .. و ” السوري حده تركيا ” !، حتى يخرج علينا بنظرياته التي تقزز كل من يسمعها.

فقد نشر ضاحي تغريدة جديدة على حسابه الرسمي يعبر فيها عن تأييده الصريح للإنقلاب على الديمقراطية التركية، والتي لم تكن كما شاء لها على شاكلة الإنقلاب العسكري في مصر على أول رئيس مدني منتخب ديمقراطياً، حيث وصف في تغريدته الانقلابيين في تركيا بالثوار، ضارباً بعرض الحائط كل ما هو ديمقراطي في تركيا والتي لا تتناسب مع تطلعات الإمارات في قمع الشعوب حتى لا يصل الطوفان الثوري إليها ويقتلعه هو وأمثاله.

فجاء في تغريدة خلفان ما قاله: اردوغان يريد للثورات الايرانية ان تقمع وللثورات العربية ان تطلع..طبعا هو قمع الثوار ضده

ds8yfg9asd - تركيا

وفي حقيقة الأمر إنما يعاني هذا المسؤول الاماراتي من إنفصام بالشخصية حين يساند الثورات المضادة لثورات الشعوب والتي عادت في مصر مثلاً بالحكم العسكري متسلطاً على رقاب العباد، بينما نراه يريد المزيد من الدماء في بلدان ثانية لأنه يختلف معها، وقد تناسى هذا دعوة الرئيس أردوغان دائماً إلى التهدئة بكل البلاد العربية وغير العربية والتي أشتعلت فيها الثورات حرصاً منه على دماء المسلمين لأنه يعلم ما لا يعلمه ضاحي هذا بأن أخطر الأمور عند الله هو قتل الناس لأنها تعبر عن رأيها.

وقد تناسى أيضاً هذا الخلفان أن الرئيس أردوغان قد دعى بشار الأسد مراراً وتكراراً بداية الثورة السورية إلى تفادي المواجهة حرصاً منه على درء الدماء، بينما لم يسمع بشار منه وتابع في الحل العسكري.

ماذا تريد يا خلفان أنت وأسيادك

وفي النهاية نوجه سؤالاً لهذا الشخص: هل تريد انتشار القتل في كل المنطقة، وهل أنت على مستوى من الذكاء حتى تفهم أن ما يجري إنما يتم تغذيته من أعداء الاسلام الذين يتربصون بنا ويدفعون الكثير لاستمرارها فهي أبسط سبيل لقتل الاسلام.

طبعاً لن تفهم ما يصبو إليه الرئيس أردوغان لأن عقلك مليء بالغيظ على تقدم تركيا وديمقراطيتها وهو ما لايناسبك أنت وغيرك.

وأخيراً نترككم مع الرد السوري على ضاحي خلفان

بقلم علاء عثمان / رئيس تحرير تركيا بالعربي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • احمد سامي قطيعاحمد سامي قطيع

    هذا الخرفان تجاوز كل حدوده وتجرأ على أسياده في تركيا ، لا نرد عليه سوى بجملة واحدة فقط ، مكانك ياخرفان في حلبة سباق التيوس اذهب هناك وراهن على التيس الفائز فهذا قدرك وحجمك

  • ناصرناصر

    يا خرفان الكلب انت ما يحق لك ان تتكلم عن سيدك وسيد سيدك

  • حسنحسن

    بين حين وآخر تصدر استفزازات من بعض الدمى في الانظمة الوظيفية وعلى راسها الامارات القصد الحقيقي ليس هو المواجهة فهم اجبن من ذلك بل وحسب جر تركيا لمعارك جانبية لاشغالها عن مسيرتها ومنهجها خاصة حينما تكون منشغلة بقضايا مصيرية كالقدس وسوريا وغيرها..الصواب هو التجاهل والتجاهل التام هو الدواء الوحيد لهكذا طفيليات في جسد الأمة…وكما يقول المثل فان القافلة تسير ولايهمها نباح الكلاب..!!

  • ابو يزنابو يزن

    تحيه عظيمه لآردوغان هذا الرجل البطل الذي يستحق كل احترام

  • ابو يزنابو يزن

    عندما تتحدث الأقزام على العمالقه ???

  • ابو 6ابو 6

    ضاحي خريان مريض نفسيآ وعنده انفصام في الشخصيه يعاني من مرض الوسواس القهري وهو رجل عنصري ومكروه وماهو محسوب على العرب والمسلمين وللآسف اخذ أكبر من حجمه ويتمتع بقمع الشعوب وخاصة المسلمين وهو متوهم بآنه شخصيه بارزه ولا يعرف المسكين بآنه مكروه لعنة الله عليه وعلى أشكاله (لا يساوي حذاء اردوغان هذا النذل الساقط)

  • ابو احمدابو احمد

    هاد حمار اصلي مرخص من البلديه
    لا تعليق اخر

  • BakriBakri

    هذا الخرفان وليس خلفان أحقر من عليها وانشالله بيصير عندن متل ماصار بسوريا يارب

  • محمدمحمد

    هدا الضاحي، خريج فرقة المعلاية اليمنية الاصل والمدسوس داخل المجتمع الاماراتي، يكون قد نسي اصله ومن اين اوتي به وما كان يفعل به سالفا من قبل حاكم دبي خصيصا، فالاحرى به ان يغطي راسه بكيس لكي لا يعرفه احد وان لا يتطاول على اسياده

  • حسين عليحسين علي

    اللي ما بيعرف تركيا قبل 15 سنة وشاف حالها الان ما رح يعرف شو يللي سواه اردوغان لبلده ولشعبه،،،،خلفان خليه بتربية الخرفان،،،لانو امثال خلفان الخرفان خللو خير امة اخرجت للناس توصل لهالوضع المزري،،،على كلن
    ( اذا اتتك مذمة من خرفان فاعلم بانك الكسبان)???

  • تركيا تاج راسكتركيا تاج راسك

    حمار يحمل اسفارا
    انت ياغبي مالك والسياسة

  • أمراء الإمارات الخونةأمراء الإمارات الخونة

    يا خلفان الله لايخلف عليك لا بصحة ولا بعافية ولا بمال ولا بولد لعنة الله عليك وعلى كل مسؤول عربي ذنب لأمريكا وروسيا وايران واسرائيل ياقذر انت وحكامك الا يكفيكم كذب واعانة الغرب على قتل المسلمين وتشويه الدين انت آخر من يتكلم عن اليمقراطية يا كلب اليهود صرماية أردوغان انظف من سقف حلقك

  • العن حافظ الاسدالعن حافظ الاسد

    صغير ياخلفان انت جرذ امام العظماء

  • وتوت

    سود الله وجهك اكثر مما هو اسود.

  • merdasmerdas

    السلام عليكم, يا خلفا ن لماذا تتهجم على سييدك اردوغان ان كنت فعلا بطلا وتريد ان تدمر تركيا واردوغان ,انا اسالك سؤلا واحدا لاغير , اعطنا نتائج تحقيقاتك البوليسية وتعقبك للمجرمين في قضية اغتيال محمد المبحوح احد كوادر حماس في دياركم ,ام انت طرفا في القضية.على اي حال انا جزائري اتمنى ان تعود الامبراطورية العثمانية وبرئاسة السيد اردوغان.