غضب في ألمانيا على خلفية قصة حب بين لاجئ سوري وفتاة ألمانية .. لهذه الأسباب (فيديو)

Alaa
أخبار العرب والعالم
Alaa10 يناير 2018آخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 8:30 مساءً
غضب في ألمانيا على خلفية قصة حب بين لاجئ سوري وفتاة ألمانية .. لهذه الأسباب (فيديو)

نشبت ثورة من الغضب في الأيام الأخيرة داخل الأوساط السياسية والبرلمانية خاصة في المعارضة اليمينية للأجانب واللاجئين، بسبب قصة حب بين لاجئ سوري يدعى ضياء 19 عاماً وفتاة ألمانية قاصر تدعى مالفينا 16 عاماً .

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الانتقاد الشديد لما تم تداوله بشان أن عمر الشاب السوري هو 17 عاما، بينما كشف تدقيق من قبل الأحزاب والهيئات المعنية بالموضوع أن عمر الشاب هو 19 عاما. وبذلك فإن العلاقة التي تجمع الفتاة البالغة 16 عاما، واللاجئ غير جائزة قانونا؛ لتفاوت أعمارهم.

ويمنع القانون الألماني إقامة علاقات بين البالغين والمراهقين، وتعود قصة حبهما تعود إلى 14 شهرا أي أن الفتاة كانت في أواخر عامها 14.

ومن جانبها تنظر الدوائر القانونية الحقوقية والحزبية والمستقلة بألمانيا، في محاكمة اللاجئ بتهمة تزوير عمره، فضلا عن تهمة الارتباط بين البالغين والقصر.

ولعل أكثر من يثير الجدل هي القوانين التي وضعها اللاجئ السوري حول تصرفات حبيبته حيث قال أنه يريد منها ارتداء الحجاب وعدم لبس ثياب مثيرة وعدم احتضان اي صديق لها حتى لو كان من أعز الأصدقاء وهي عادات وتقاليد طبيعية في المجتمع الألماني، وهو ما يرفضه ضياء بشكل قطعي قائلاً هي لي وأنا لها وهذه قوانيني.

https://youtu.be/0pxQGgvwP_Q

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.